رسميا| انتهاء موسم نجم الاتحاد وعقوبة كبرى ضد مدير الشباب

تاريخ النشر: 30/04/2023
3714
منذ سنة
رسميا| انتهاء موسم نجم الاتحاد وعقوبة كبرى ضد مدير الشباب

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن مجموعة من العقوبات الانضباطية، بإنهاء موسم اللاعب زكريا هوساوي مع نادي الاتحاد، كما وقعت عقوبة ضد طلال آل الشيخ مدير فريق الشباب.

وخسر الشباب (1-2) أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

وشهد الكلاسيكو، طرد النجم الشاب زكريا هوساوي، ظهير أيسر العميد الاتحادي؛ بعد "البصق" على غجيغوش كريتشوفياك، متوسط ميدان قلعة الليوث.

من جهة أخرى، وصف آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية، الأداء التحكيمي في كلاسيكو الشباب والاتحاد بـ"المهزلة"، وزعم المدير التنفيذي لنادي الشباب، بوجود توجه من لجنة الحكام؛ لخدمة فريق بعينه، في دوري روشن السعودي للمحترفين.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت  

وقررت لجنة الانضباط والأخلاق، اليوم الأحد، إيقاف زكريا هوساوي لاعب الاتحاد، رسميا 6 مباريات، بما في ذلك الإيقاف التلقائي وغرامة قدرها 60 ألف ريال.

وبذلك ينتهي موسم زكريا هوساوي مع الاتحاد، نظرا لتبقي 6 مباريات بالضبط، على نهاية مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

كما أصدرت "اللجنة"، قرارا بتغريم طلال آل الشيخ مدير فريق الشباب، بمبلغ 80 ألف ريال بسبب تصريحاته بعد المباراة عبر وسائل الإعلام والإساءة الإعلامية تجاه حكم المباراة ولجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم. 

اقرأ أيضا

رئيس الاتحاد الإسباني يعلن عودة ميسي لبرشلونة: مرحبا بك ليو

تطور من الاتحاد في ملف توثيق بطولات الأندية

حمل تطبيق سعودي الآن