"كابوس مرعب".. فشل عودة ميسي لبرشلونة بقرار "حكومي"

تاريخ النشر: 30/04/2023
325
منذ سنة
كابوس مرعب.. فشل عودة ميسي لبرشلونة بقرار حكومي

ظهرت مفاجأة جديدة، قد تعيق عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى برشلونة، في الصيف المقبل عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وقدم بالفعل برشلونة، عرضه الرسمي الأول، لاستعادة خدمات النجم ليونيل ميسي، بداية من الموسم المقبل، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويرغب تشافي هيرنانديز في عودة ليونيل ميسي لبرشلونة من جديد، في ظل رؤيته الفنية الجديدة، والذي سيقود المشروع الرياضي للنادي الكتالوني في الفترة المقبلة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

ويحتاج برشلونة ، لتخفيض فاتورة الأجور بقيمة 200 مليون يورو، قبل تسجيل أي صفقة جديدة، وفقا لقواعد اللعب المالي النظيف لرابطة الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وتأتي محاولات برشلونة لإعادة ميسي من جديد، وسط اتفاقيات قد تعقد بين إدارة النادي الكتالوني ورابطة الليجا، خاصة أن عودة ليو ستساعد في تحسين تسويق الدوري الإسباني.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت" 

الصدمة الكبرى لبرشونة: 

كشف الصحفي "مارتن أريفالو" في شبكة "ESPN" العالمية، أن مفاجأة جديدة ظهرت في الساعات الأخيرة، عقدت كثيرا من احتمالية عودة ميسي لبرشلونة.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

وأوضح أن الأمر بات معقدا للغاية، رغم أن ميسي وفريقه المساعد قدم كافة التضحيات التي قد تساعده على العودة من جديد لبرشلونة.

وأشار إلى أن الاتفاق بين برشلونة ورابطة الدوري الإسباني لم يتم حتى الآن، حيث رفضت الليجا الخطة الاقتصادية التي قدمتها إدارة لابورتا من أجل عودة ميسي.

وأكد أن ميسي أكد لبرشلونة، بأنه مستعد لقبول أقل راتب يمكن أن يقدمه برشلونة له، ولكن الأمر معقد للغاية بسبب الشروط المالية لرابطة الدوري الإسباني ووضع النادي الكتالوني اقتصاديا.

وعلق خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، من قبل على عودة ميسي لبرشلونة: "آمل أن يفعل برشلونة ما هو ضروري ومناسب ليتمكن من تسجيله، أنا معجب بميسي، لكننا لن نغير قواعد النظرة المالية لتحقيق ذلك".

اقرأ أيضا

رئيس الليجا يكشف مفاجأة في عقد ميسي الجديد مع برشلونة

مفاجآت ميركاتو 2023.. 6 ضحايا في برشلونة لـإعادة ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن