باريس سان جيرمان يسقط أمام لوريان بثلاثية في الدوري الفرنسي

تاريخ النشر: 30/04/2023
34
منذ 11 شهر
باريس سان جيرمان يسقط أمام لوريان بثلاثية في الدوري الفرنسي

عاد باريس سان جيرمان ليواصل للنتائج السلبية، بالخسارة ضد لوريان بثلاثة أهداف لواحد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب حديقة الأمراء، في الجولة 33 من الدوري الفرنسي "الليج وان".

ويتصدر باريس سان جيرمان حاليا جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 75 نقطة، بفارق 8 نقاط عن ملاحقه المباشر أولمبيك مارسيبليا.

وكان باريس سان جيرمان قد انتصر في لقاء المرحلة الأولى على لوريان بهدفين لواحد، في ملعب الأخير.

ترتيب الفريقين في لائحة الدوري الفرنسي: 

توقف رصيد باريس سان جيرمان بهذه الخسارة عند 75 نقطة، في صدارة الدوري الفرنسي بفارق 8 نقاط عن مارسليا، الذي يتقبى له مواجهة أقل من المتصدر الباريسي.

وفي المقابل، أضاف لوريان لرصيده بهذا الانتصار النقطة 48 في الترتيب العاشر بلائحة الدوري الفرنسي.

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض باريس سان جيرمان اللقاء بتشكيل مكون من: "دوناروما، حكيمي، راموس، ماركينيوس، دانيلو، خوان بيرنات، فيتينيا، فيراتي، دانيلو بيريرا، سولير، ميسي، مبابي".

تقدم إنزو لي في الدقيقة "15" من عمر اللقاء، لصالح لوريان، قبل أن يشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء بعد حصوله على الإنذار الثاني تواليا لأشرف حكيمي الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان في الدقيقة "20".

واستطاع كيليان مبابي في الدقيقة "29" تسجيل هدف التعادل لباريس سان جيرمان، بعدما خدع حارس مرمى لوريان، وركض من خلفه، ليسجل الكرة في المرمى الخالي وسط اعتراضات شديدة من لاعبي لوريان.

وخطف قبل نهاية الشوط الأول دارلين يونجوا الهدف الثاني للضيوف من خطأ دفاعي لفريق باريس سان جيرمان، ليسجلها في شباك الحارس دوناروما.

وضاعف النتيجة للضيوف، الشيخ أحمد بمبا مباكي دينج بتسجيل الهدف الثالث للوريان في الدقيقة "88"، بعدما خطف الكرة من يد الحارس دوناروما، ويسجلها في المرمى، لتحسم تقنية الفيديو الجدل حول صحة الهدف.

اقرأ أيضا

إدارة باريس سان جيرمان تقرر إقالة جالتييه في هذه الحالة

صدمة كبرى للنصر.. مورينيو المدرب الجديد لباريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن