ريال مدريد يمنح يوفنتوس فرصة ذهبية للتعاقد مع زيدان

تاريخ النشر: 30/04/2023
75
منذ 11 شهر
ريال مدريد يمنح يوفنتوس فرصة ذهبية للتعاقد مع زيدان

يصر الأسطورة زين الدين زيدان، على عدم توليه تدريب باريس سان جيرمان، الذي يواصل محاولاته للتعاقد معه، لتدريب الفريق، خلفا لكريستوف جالتيير المتوقع إقالته في الفترة المقبلة.

وغادر زيدان تدريب ريال مدريد، بعد نهاية موسم 2020-2021، بدون التتويج بأي لقب، وسط خلافات حادة مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي.

وتولى كريستوف جالتيير تدريب باريس سان جيرمان في الصيف الماضي، بعد فشل النادي الباريسي في التعاقد مع زيدان الغير متقنع بفكرة تدريب النادي الباريسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعاني باريس سان جيرمان هذا الموسم، من تراجع حاد على مستوى النتائج، حيث تواصل عقدته الأوروبية، بالخروج من ثمن نهائي دوري الأبطال بالسقوط ذهابا وأيابا ضد بايرن ميونخ (4-0) في مجموع المباراتين.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وربطت الكثير من التقارير في الفترة الماضية بين زيدان والعودة لتدريب ريال مدريد، بداية من الموسم المقبل، حال مغادرة أنشيلوتي لمنصبه، وهو ما تم نفيه، خاصة بعد التأكد من استمرار المدرب الإيطالي.

زيدان مدرب يوفنتوس الجديد: 

وفقا للصحفي الإسباني الكبير خوسيه فيليكس دياز، فإن زيدان موجود في السوق لكنه يعلم أن ريال مدريد لن يكون مصيره.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر سعودي سبورت

وأوضح أن يحلم يوفنتوس وباريس سان جيرمان ومارسيليا مرة أخرى برؤية زيدان على مقاعد البدلاء، وهو أمر لن يحدث مع الفريق الأبيض، بوجود أنشيلوتي.

وأشار إلى أن أنشيلوتي سعيد أكثر من أي وقت مضى في ريال مدريد.

ورفض زيدان تدريب باريس سان جيرمان في أكثر من مناسبة، ولذلك من الممكن أن يتواجد على رأس القيادة الفنية ليوفنتوس في الموسم المقبل.

وكان يرغب زيدان الذي يبتعد عن التدريب منذ صيف عام 2021، في تولى الإدارة الفنية للمنتخب الفرنسي، ولكن تم تجديد عقد ديديه ديشامب حتى مونديال 2026.

الجدير بالذكر، أن زيدان قد غادر يوفنتوس لاعبا في يناير من عام 2001 إلى ريال مدريد، في صفقة قياسية وقتها هي الأغلى في التاريخ حينها بـ 48 مليون يورو.

اقرأ أيضا

برشلونة يكتسح ريال بيتيس برباعية في الدوري الإسباني

برشلونة ينتظر هدية من ريال مدريد ليحسم الليجا على أرض إسبانيول

حمل تطبيق سعودي الآن