توخيل يمنح سومر الفرصة الأخيرة في بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 30/04/2023
101
منذ 11 شهر
توخيل يمنح سومر الفرصة الأخيرة في بايرن ميونخ

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، لملاقاة هيرتا برلين، مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة 30، من منافسات الدوري الألماني.

وودع بايرن ميونخ يوم الأربعاء قبل الماضي، دوري أبطال أوروبا، من الدور ربع النهائي، عقب التعادل الإيجابي مع مانشستر سيتي الإنجليزي بهدف لمثله، إيابا، خاصة أنه خسر ذهابا بثلاثية نظيفة.

وغادر قبلها بايرن ميونخ أيضا، مسابقة كأس ألمانيا من الدور ربع النهائي، بعد الخسارة أمام فرايبورج بهدفين لواحد، قبل أن يخسر صدارة الدوري الألماني "البوندزليجا" بالخسارة ضد ماينز (3-1).

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وبات يتصدر بوروسيا دورتموند حاليا الدوري الألماني، برصيد 62 نقطة، بفارق نقطتين عن بايرن ميونخ صاحب الـ59 نقطة، والذي تعرض لـ 3 هزائم مع مدربه الجديد توماس توخيل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

الفرصة الأخيرة لسومر:

وفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن في بايرن ميونخ تمت مناقشة إشراك الحارس الألماني البديل أولريتش بشكل أساسي ضد هيرتا برلين بدلاً من السويسري يان سومر.

وأكدت الصحيفة أن سيكون السويسري هو الحارس في مباراة اليوم مع ضغط كبير ويجب أن يقدم أداء مقنع بعد الهفوات في المباريات الأخيرة.

وأعلن بايرن ميونخ في يناير الماضي، التعاقد مع يان سومر قادما من بوروسيا مونشجلادباخ، مقبل 10 مليون يورو.

وجاء تعاقد بايرن ميونخ مع يان سومر، لتعويض الحارس والقائد مانويل نوير الذي تعرض لإصابة، في الركبة عقب مونديال "قطر" سيغيب على أثرها حتى نهاية الموسم الجاري.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا 

اقرأ أيضا

صدق أو لا تصدق.. يان سومر يغادر بايرن ميونخ بعد 3 أشهر فقط

توخيل يحدد متطلبات بايرن ميونخ في الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن