بعد كين.. مهاجم إنجليزي جديد على رادار بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 30/04/2023
169
منذ سنة
بعد كين.. مهاجم إنجليزي جديد على رادار بايرن ميونخ

حدد الألماني توماس توخيل، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، احتياجات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويريد توخيل تدعيم صفوف بايرن ميونخ خلال الموسم الجديد، خاصة في ظل خروج الفريق من بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا، وتراجعه في مسابقة الدوري للمركز الثاني خلف بوروسيا دورتموند.

وودع بايرن ميونخ يوم الأربعاء قبل الماضي، دوري أبطال أوروبا، من الدور ربع النهائي، عقب التعادل الإيجابي مع مانشستر سيتي الإنجليزي بهدف لمثله، إيابا، خاصة أنه خسر ذهابا بثلاثية نظيفة.

وغادر قبلها بايرن ميونخ أيضا، مسابقة كأس ألمانيا من الدور ربع النهائي، بعد الخسارة أمام فرايبورج بهدفين لواحد، قبل أن يخسر صدارة الدوري الألماني "البوندزليجا" بالخسارة ضد ماينز (3-1).

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وبات يتصدر بوروسيا دورتموند حاليا الدوري الألماني، برصيد 62 نقطة، بفارق نقطتين عن بايرن ميونخ صاحب الـ59 نقطة، والذي تعرض لـ 3 هزائم مع مدربه الجديد توماس توخيل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

مهاجم جديد على رادار بايرن ميونخ

وفقا للصحفي الإنجليزي توم هوبكنسون، فإن بايرن ميونخ يراقب المهاجم الإنجليزي الشاب أولي واتكينز، لاعب أستون فيلا في ظل سعي النادي الألماني للتعاقد مع مهاجم الصيف المُقبل.

وأكد هوبكنسون، أن مازال هاري كين، مهاجم توتنهام، هو الهدف الأكبر لصالح بايرن ميونخ، لكن المهاجم الشاب واتكينز على رادار العملاق البافاري.

وبعد رحيل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، عن بايرن ميونخ في الصيف الماضي إلى برشلونة، عانى النادي البافاري في هذا المركز، خاصة في ظل عدم ثبات مستوى الكاميروني تشوبو موتينج، وعدم وجود بديل مناسب له.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا 

اقرأ أيضا

بطلب من توخيل.. بايرن ميونخ يفاوض نجم تشيلسي لضمه في الصيف

صدق أو لا تصدق.. يان سومر يغادر بايرن ميونخ بعد 3 أشهر فقط

حمل تطبيق سعودي الآن