برشلونة ينتظر هدية من ريال مدريد ليحسم "الليجا" على أرض إسبانيول

تاريخ النشر: 30/04/2023
219
منذ سنة
برشلونة ينتظر هدية من ريال مدريد ليحسم الليجا على أرض إسبانيول

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الفوز على نظيره ريال بيتيس، بنتيجة (4-0) في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الكامب، ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإسباني.

يحل فريق برشلونة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 79 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

وكان فريق ريال مدريد حقق الفوز أيضاً على حساب ألميريا بنتيجة (4-2)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 32، من مباريات الدوري الإسباني.

ويحتاج برشلونة حاليا للحصول على 8 نقاط من من أصل 18 نقطة في الـ 6 جولات المقبلة لحسم لقب الليجا بشكل رسمي، في حال تحقيق ريال مدريد الانتصار في جميع اللقاءات.

طالع آخر الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ويواجه فريق برشلونة في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني، فريق أوساسونا، في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين على ملعب كامب نو.

بينما يحل ريال مدريد، ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق ريال سوسيداد، على ملعب أنويتا، ضمن منافسات الجولة 33، من مواجهات الدوري الإسباني.

وفي حال تعثر الفريق الملكي أمام ريال سوسيداد بأي نتيجة مساء الثلاثاء المقبل، وحقق برشلونة الفوز على أوساسونا، سيستطيع النادي الكتالوني أن يتوج بلقب الدوري الإسباني بشكل رسمي أمام إسبانيول، على ملعب كورانيلا ألبرات، بشرط أن يتمكن من الانتصار دون انتظار هدية من أحد، ضمن منافسات الجولة 34.

وتعد بطولة الدوري الإسباني، هى الأخيرة التي ينافس عليها فريق برشلونة هذا الموسم، حيث قد نجح في حصد لقب السوبر الإسباني فقط هذا الموسم على حساب ريال مدريد في المباراة النهائية.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

رئيس الاتحاد الإسباني يعلن عودة ميسي لبرشلونة: مرحبا بك ليو

هل يفكر برشلونة في بيع أراوخو؟.. مفاجأة كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن