أومتيتي يقتحم خطط برشلونة الصيفية.. "هل يعود؟"

تاريخ النشر: 29/04/2023
152
منذ 11 شهر
أومتيتي يقتحم خطط برشلونة الصيفية.. هل يعود؟

يستمر الحديث بشأن مستقبل التعاقدات في برشلونة الإسباني، حيث يمر الفريق أزمة اقتصادية منذ العام الماضي، معنته من إبرام التعاقدات بحرية، بسبب قوانين اللعب النظيف برابطة الدوري المحلي.

ويلتقي فريق برشلونة مع فريق ريال بيتيس، مساء اليوم السبت 29 أبريل، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويحل فريق برشلونة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة، بينما يحل فريق ريال بيتيس في المركز السادس برصيد 49 نقطة.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

وبات ينافس برشلونة حاليا فقط على لقب الدوري الإسباني "الليجا"، بعد أن ودع كافة المسابقات الأوروبية، بالإضافة لخسارة كأس ملك إسبانيا ضد ريال مدريد.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

عودة أومتيتي:

وفقا للصحفي الإسباني الشهير ماتيو موريتو، فإن لا يوجد أي فرصة لعودة الفرنسي صامويل أومتيتي بالصيف، بعد أدائه الجيد مع ليتشي الإيطالي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأكد الصحفي الإسباني المقرب من النادي الكتالوني ، أن سيكون لدى برشلونة العديد من العروض من أجله.

وانضم أومتيتي لصفوف النادي الإيطالي في الصيف الماضي على سبيل الإعارة حتى 30 يونيو 2023.

وذكر برشلونة في البيان الذي أصدره على موقعه الإلكتروني عند رحيله أنه لا يوجد خيار يتيح لفريق ليتشي شراء اللاعب بشكل نهائي مع نهاية الإعارة.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وانضم أومتيتي لبرشلونة في صيف 2016 قادما من نادي ليون الفرنسي، وفي المواسم الستة التي خاضها مع الفريق شارك اللاعب في 133 مباراة من بينها 91 مباراة في الدوري الإسباني و22 مباراة بدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

تطورات نارية بشأن تجديد ديمبلي عقده مع برشلونة 

مفاجآت ميركاتو 2023.. 6 ضحايا في برشلونة لـإعادة ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن