انتهت| حسم مستقبل دينكو مع النصر.. "البقاء أم إقالة سريعة"

تاريخ النشر: 29/04/2023
289
منذ سنة
انتهت| حسم مستقبل دينكو مع النصر.. البقاء أم إقالة سريعة

حسم مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، مستقبل الكرواتي دينكو إيليتشيتش، المدير الفني "المؤقت" للفريق الأول لكرة القدم.

ودينكو تولى قيادة نادي النصر "مؤقتًا"، بعد إقالة المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا؛ إلا أن نتائج الفريق السيئة معه، جعلت تقارير صحفية، تزعم رحيله مبكرًَا.

وودع العالمي، نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2022-2023، مع المدرب الكرواتي؛ بعد الهزيمة من الوحدة (0-1)، كما خسر من الهلال بـ"هدفين"، في دوري روشن السعودي للمحترفين، قبل أن يفوز (4-0) على الرائد.

* حسم مستقبل دينكو إيليتشيتش مع نادي النصر

وفي هذا السياق.. نفى الإعلامي الرياضي محمد العنزي، المقرب من الإدارة النصراوية، رحيل دينكو إيليبتشيتش.

وأعلن العنزي في تصريحات تلفزيونية، استمرار دينكو، على رأس القيادة الفنية لنادي النصر؛ حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

طالع أيضًا| "سحب لقبي دوري من النصر".. أول طلب بعد اعترافات الراهب الخطيرة ! 

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن إدارة العالمي، برئاسة مسلي آل معمر، ستبحث عن اسم تدريبي كبير، للتعاقد معه بشكل رسمي، بداية من الموسم القادم.

ومن ناحيته.. كشف المدير الفني الكرواتي، عن سر النتائج السيئة للنصر، في مباراتي الهلال والوحدة، قبل الفوز على الرائد، في الجولة 24 من مسابقة دوري روشن السعودي.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وأكد دينكو، على أنه لم يستطع إيصال أفكاره إلى نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، نظرًا لـ"ضيق الوقت"، قبل مباراتي الهلال والوحدة، إلا أنه مع مرور الأيام، بدأوا في استيعاب ما يريده منهم، داخل المستطيل الأخضر. 

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

رونالدو يمنع صفقة النصر والأهلي التبادلية.. ويوجه رسالة لزملائه

إيقاف نجم النصر رسميا.. وقرار ظالم ضد كريستيانو رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن