صدمة الميركاتو.. الاتحاد الأوروبي يمنع نيمار من الانتقال ليونايتد

تاريخ النشر: 29/04/2023
80
منذ سنة
صدمة الميركاتو.. الاتحاد الأوروبي يمنع نيمار من الانتقال ليونايتد

يستمر الحديث عن الصفقة المتوقعة، بانتقال البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي،لمانشستر يونايتد الإنجليزي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وشهدت الفترة الماضية، رفض نيمار وتحديدا في الميركاتو الصيفي، مغادرة باريس سان جيرمان، وهو ما تسبب في دخوله في سلسلة أزمات مع لويس كامبوس المدير الرياضي للنادي الباريسي.

وخضع نيمار في مطلع شهر مارس الماضي، لجراحة في كاحله الأيمن، حيث سيغيب عن الملاعب لفترة تصل لـ 4 أشهر، أي حتى بداية الموسم المقبل.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويغيب نيمار عن باريس سان جيرمان منذ شهرين، بعد أن تعرض لإصابة قوية في الكاحل الأيمن، خلال مواجهة ليل في الدوري الفرنسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأتي إصابة نيمار في الوقت الذي تخطط فيه إدارة النادي الباريسي، للتخلص من خدماته في ظل الراتب الكبير الذي يحصل عليه، بموجب عقده الجديد، البالغ 36 مليون يورو في الموسم الواحد.

عقبة قد تعطل انتقال نيمار لمانشستر يونايتد:

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الحديث عن تعاقد مانشستر يونايتد مع نيمار في الصيف المقبل، أمر يبدو صعب للغاية في ظل الحالة المالية الصعبة التي يعيشها النادي.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد لن يتمكن من التعاقد مع نيمار، بسبب تجاوز النادي للحد المسموح به وفقا لقانون اللعب المالي النظيف.

تابع كل أخبار مانشستر يونايتد عبر "سعودي سبورت"

وأشارت إلى أن المانع الأكبر في تعاقد مانشستر يونايتد مع نيمار، هو راتبه الكبير، الذي يبلغ 600 ألف جنية إسترليني أسبوعيا، وبالتالي سيكون النادي مجبرا على تخفيض أجور باقي اللاعبين.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

وأكدت أن مانشستر يونايتد سيكون مجبرا في الصيف المقبل، على بيع عدد من اللاعبين لتخفيض قائمة الأجور العالية في الفريق، وبالتالي لن يتمكن من جلب لاعبين أصحاب رواتب خالية كنيمار.

الجدير بالذكر، أن نيمار الذي يحصل على 36 مليون يورو سنويا، الرحيل، والانتقال للدوري الأمريكي أو أي من الدوريات العربية، خاصة أن راتبه يمثل جزء كبير من رغبته في استكمال مشواره مع الفريق الباريسي. 

اقرأ أيضا

رونالدو يقرب نيمار من النصر.. تطورات تهز الشارع السعودي

باريس سان جيرمان يخسر ميسي ونيمار في نفس الوقت

حمل تطبيق سعودي الآن