صفقة الموسم تقترب من الهلال أو النصر.. "نجم برشلونة يغير رأيه"

تاريخ النشر: 29/04/2023
597
منذ سنة
صفقة الموسم تقترب من الهلال أو النصر.. نجم برشلونة يغير رأيه

اقترب أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، من الانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، الموسم الرياضي القادم 2023-2024.

ودوري روشن السعودي أصبح وجهة لأبرز نجوم العالم؛ خاصة بعد انتقال الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، إلى نادي النصر، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2023".

* نجم نادي برشلونة يقترب من الهلال أو النصر

وفي هذا السياق.. أعلنت صحيفة "سبورت"، أن النجم الإسباني الكبير سيرجيو بوسكيتس، في طريقه للانتقال إلى الملاعب السعودية، بعد نهاية عقده مع نادي برشلونة، في 30 يونيو 2023.

طالع أيضًا| "سحب لقبي دوري من النصر".. أول طلب بعد اعترافات الراهب الخطيرة ! 

وارتبط اسم بوسكيتس، بالانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قبل أن يدخل الهلال في الصفقة بـ"قوة"؛ وسط تأكيدات على أنه الأقرب لـ"ضم اللاعب"، في حال قرر القدوم إلى السعودية.

وكشفت الصحيفة الإسبانية الشهيرة، عن أن بوسكيتس، الذي كان يرفض تمامًا فكرة الانتقال إلى السعودية، غيّر رأيه؛ خاصة أن العرض المقدم من نادي برشلونة؛ ليس بـ"الكبير ماديًا".

وأشارت إلى أن عرض الفريق الكتالوني، يتساوى مع عرض نادي إنتر ميامي الأمريكي، الذي أبدى اهتمامًا كبيرًا، بالتعاقد مع النجم الإسباني.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وأوضحت الصحيفة، أن بوسكيتس، ينوي الموافقة على العرض السعودي، بمجرد أن يصل إليه رسميًا، خلال الأيام القادمة؛ خاصة إذا كان مغريًا ماديًا.

جدير بالذكر أن سيرجيو بوسكيتس، أحد أبناء نادي برشلونة؛ حيث تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2008.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

صورة| نجم النصر على أبواب السد القطري.. أكبر صدمة للجماهير

رونالدو يمنع صفقة النصر والأهلي التبادلية.. ويوجه رسالة لزملائه

حمل تطبيق سعودي الآن