تطور جديد.. نجم مانشستر يونايتد يطلب فسخ عقده بعد قضيته "المشينة"

تاريخ النشر: 29/04/2023
342
منذ سنة
تطور جديد.. نجم مانشستر يونايتد يطلب فسخ عقده بعد قضيته المشينة

يبدو أن الشاب ماسون جرينوود لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، انتهت مسيرته مع الشياطين الحمر، على خلفية القضية الشهيرة التي اتهم فيها "بالعنف المنزلي"

ووجهت روبسون صديقة اللاعب، تهمة الاعتداء والعنف المنزلي لجرينوود، حيث ألقتالشرطة البريطانية القبض عليه، بعد أن نشرت العديد من الفيديوهات والصور التي اعتداء فيها ماسون عليها.

ونشرت هارييت، التي لديها 213000 متابع، في وقت لاحق سلسلة من الملاحظات الصوتية من أكتوبر 2021 والتي يبدو أنها توضح عنف جرينوود البالغ من العمر 20 عامًا.

تابع كل أخبار مانشستر يونايتد عبر سعودي سبورت  

وتم إسقاط كل التهم الجنائية الموجهة لجرينوود، في قضيته الشهيرة مع صديقته العام الماضي، ومنذ ذلك الحين لم يشارك في أي مباراة مع الشياطين الحمر حتى الآن.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة مباشرة عبر "سعودي سبورت"

جرينوود لن يلعب في مانشستر يونايتد: 

كشفت صحيفة "صن" البريطانية، أن جرينوود أكدت لكافة المقربين منه، بأنه لا ينوي اللعب لمانشستر يونايتد مجددًا، خاصة أنه سئم من محاولة إحياء العلاقات مع الجميع داخله.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن جرينوود يصر على استكمال مسيرته الكروية، ولكن بعيد عن مانشستر يونايتد، خاصة أن النادي يتهرب من فكرة إعادته للفريق، رغم حكم البراءة الذي حصل عليه.

وأشارت إلى أن جرينوود سيحاول في الميركاتو الصيفي المقبل، الحصول على عرض جيد، من أجل الرحيل عن مانشستر يونايتد.

وأكدت بعض التقارير في وقت سابق، أن الصين قد تكون وجهة محتملة لبداية جديدة لمسيرة ماسون الكروية، في حال قرر مانشستر يونايتد فسخ عقده.

اقرأ أيضا

جرينوود يقرر فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد.. نادي غريب ينتظره

بعد حكم البراءة.. مانشستر يونايتد لا يريد جرينوود

حمل تطبيق سعودي الآن