تعليق "مثير" من ثنائي الرائد بعد السقوط أمام النصر برباعية نظيفة

تاريخ النشر: 29/04/2023
480
منذ سنة
تعليق مثير من ثنائي الرائد بعد السقوط أمام النصر برباعية نظيفة

علق رائد الغامدي ومحمد سالم، ثنائي نادي الرائد، على خسارة فريقه أمام النصر، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من دوري روشن السعودي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الفوز على ضيفه الرائد، بأربعة أهداف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من دوري روشن السعودي.

تابع أهم مباريات اليوم الجمعة من خلال سعودي سبورت   

وفي تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، قال الغامدي:" أبارك للنصر ظروف المباراة لم تساعدنا واستقبلنا هدف في أول 5 دقائق والحمد لله على كل حال".

وأضاف:"تلعب ضد نادي كبير مثل النصر، طبيعي أن تدافع وتلعب على الهجمات المرتدة".

وفي الإطار ذاته، قال محمد سالم لاعب الرائد:"الحمد لله حاولنا نلعب بتكتيك معين بإغلاق المساحات وإنهم ما يسجلون في أول 20 دقيقة جاء هدف مبكر منهم لم يؤثر ولكن كنا نبغى نلعب على المساحات وهم صاروا أكثر هدوء بعد الهدف الأول".

وأتم:"غياب بابلو يؤثر علينا فنحن منظومة متكاملة ونتمنى العودة على الطريق الصحيح المركز 11 لا يرضينا جميعًا لاعبين وإدارة وكنا قادرين على تقديم الأفضل والتقدم في سلم الترتيب هذا حال الكرة والعمل هو ما يجعلك تنتصر".

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

ورفع النصر رصيده إلى 56 نقطة من 25 مباراة، في وصافة ترتيب الدوري السعودي، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد، المتصدر بـ59 نقطة من 24 مباراة، بينما يأتي الرائد في المركز الحادي عشر، برصيد 26 نقطة.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا        

اقرأ أيضا

رونالدو يسجل.. والنصر يتمسك بحلم الدوري برباعية في الرائد

نجم النصر ينذر الاتحاد: سننافس على الدوري حتى الرمق الأخير

حمل تطبيق سعودي الآن