نجم النصر ينذر الاتحاد: سننافس على الدوري حتى الرمق الأخير

تاريخ النشر: 29/04/2023
275
منذ سنة
نجم النصر ينذر الاتحاد: سننافس على الدوري حتى الرمق الأخير

أعرب علي الحسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن سعادته بالفوز الكبير على الرائد برباعية في الدوري السعودي.

وحقق النصر، فوزًا كبيرًا على نظيره الرائد بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وقال الحسن، خلال تصريحات لفضائية SSC الرياضية، "الحمد لله، فوز كبير مع جمهور كبير، يستحقون الفوز، والقادم أفضل بإذن الله".

وأضاف "النصر يتمتع بالتفاهم بين اللاعبين، فنحن نلعب مع بعض منذ بداية الموسم، وبتطبيق تعليمات المدرب، أتوقع أن يكون القادم أفضل".

وعن منافسة النصر والاتحاد على لقب الدوري، قال الحسن "سنقاتل لآخر رمق في الدوري، والفرصة ممكنة للتتويج بكل تأكيد، الدوري لا يزال في الملعب، والفوز ليس مستحيلًا".

من جانبه، أكد نواف بوشل، ظهير النصر، أن الفريق فاز آداءً ونتيجة على الرائد في مباراة اليوم، مضيفًا "كنا نلعب بتركيز في المباريات الماضية، ولكن عانينا من سوء الحظ، ونطمح لمواصلة هذا المستوى الذي ظهرنا عليه اليوم، في المباريات القادمة".

وتحدث بوشل عن آدائه الجيد مع النصر، قائلًا "هذا فضل الله ثم إخواني اللاعبين، والفوز هو الأهم".

ورفع النصر رصيده إلى 56 نقطة من 25 مباراة، في وصافة ترتيب الدوري السعودي، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد، المتصدر بـ59 نقطة من 24 مباراة، بينما يأتي الرائد في المركز الحادي عشر، برصيد 26 نقطة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

رونالدو يشعل النصر.. ويرد على تهديدات تاليسكا بـالرحيل

نتيجة مباراة النصر والرائد في الجولة 24 من الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن