أخبار نادي الاتحاد| "تفويت" الشباب.. وعقوبه قاسية ضد هوساوي

تاريخ النشر: 28/04/2023
2530
منذ 11 شهر
أخبار نادي الاتحاد| تفويت الشباب.. وعقوبه قاسية ضد هوساوي

نقدم لمتابعي "سعودي سبورت" آخر أخبار نادي الاتحاد، اليوم "الجمعة"، وسط الكثير من الأحداث، تزامنًا مع مشاركة الفريق، في مسابقة دوري روشن السعودي في موسم 2022-2023.

ويتزعم الاتحاد، صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 59 نقطة من 24 مباراة، بفارق 6 نقاط عن النصر "الوصيف"، قبل 6 جولات على نهاية الموسم الرياضي.

وفيما يلي، نستعرض أبرز أخبار نادي الاتحاد، خلال الـ24 ساعة الماضية..

- نفى المهاجم الجابوني آرون سالم بوبيندزا، الاتهامات الموجهة ضده، بتعمده إهدار "ركلة الجزاء" أمام الاتحاد؛ قائلًا: "أنا أحب نادي الشباب.. وأقدم كل ما لديّ من أجله".

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

- قرر البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق الاتحاد، منح لاعبيه إجازة من التدريبات لمدة 48 ساعة، عقب الفوز بكلاسيكو الشباب، على أن يعود اللاعبين للتدريبات يوم الأحد المقبل.

أكد الخبير التحكيمي سمير عثمان في تصريحات تلفزيونية، عدم صحة "ركلتي جزاء" الاتحاد، ضد نادي الشباب؛ والذي سجل منهما النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، هدفي الفوز (2-1).

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

أعلن القانوني الرياضي أحمد الشيخي، إيقاف زكريا هوساوي لـ"ست مباريات" مع نادي الاتحاد بالإضافة إلى غرامة 60 ألف ريال؛ بعد طرده خلال الكلاسيكو لـ"البصق" على غجيغوش كريتشوفياك، متوسط ميدان الشباب.

حمل تطبيق سعودي الآن