تصريحات نارية.. جانج يرعب جماهير الهلال قبل نهائي آسيا

تاريخ النشر: 28/04/2023
460
منذ سنة
تصريحات نارية.. جانج يرعب جماهير الهلال قبل نهائي آسيا

تحدث المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، والمحترف بصفوف الهلال، عن المباراة المرتقبة أمام أوراوا ريدز، على لقب دوري أبطال آسيا.

ويطمح الهلال نحو التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، للمرة الثانية على التوالي، والخامسة في تاريخه، من أجل حجز مقعد في بطولة كأس العالم للأندية 2023 بالسعودية، بينما يسعى أوراوا نحو الفوز باللقب الآسيوي للمرة الثالثة.

ويستضيف فريق الهلال، نظيره أوراوا ريدز الياباني، عند الساعة الثامنة والنصف مساء غدٍ السبت، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2022، قبل أن يستضيف "الزعيم" في اليابان "إيابًا"، في 6 مايو القادم.

وقال جانغ هيون سو، في تصريحات نلقها الإعلامي خالد العجمي: "في الهلال الجميع شغوف بالفوز بدوري أبطال آسيا، عندما أسير في مدينة الرياض تقول لي الجماهير، نريد آسيا".

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

وتابع مدافع الهلال: "لدينا لاعبين جيدين، وطاقم فني على أعلى مستوى، وإداري جيد أيضا، لذلك نحن نملك عقلية البطل، وعندما نلعب في آسيا نكون متحفزين، وعقليتنا صلبة، وهذا يجعلنا مختلفين تماماً عن باقي الأندية".

وواصل جانج: "في هذا الشهر لدينا 8 مباريات، هذا أشبه بالجنون، لأننا نلعب كل ثلاث أيام، ولكن هذا قدرنا لأننا نمثل فريق كبير".

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وأردف المدافع الكوري الجنوبي: "نريد صناعة التاريخ مراراً وتكراراً، أنا مستعد للفوز بكل البطولات مع الهلال، نعم أشعر بالتعب لأننا نلعب كل ثلاث أيام، لكننا لدينا طاقم بدني جيد، ونتلزم بالطعام بالمناسب، ولدينا عوائل جيدة، ونتطلع لتحقيق دوري أبطال آسيا لاحتفل باللقب مع ابنتي".

اقرأ أيضا

أكبر مساعدة للاتحاد.. إيقاف ثنائي الهلال رسميا والنصر يحتج !

الانتقال إلى الهلال أم النصر؟.. زوجة راموس ترد رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن