مفاجأة تهز النصر.. تطورات إصابة النجعي الصادمة

تاريخ النشر: 28/04/2023
240
منذ سنة
مفاجأة تهز النصر.. تطورات إصابة النجعي الصادمة

أنهى سامي النجعي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، جميع مراحل برامجه الطبية والتأهيلية، وأصبح قريبا من المشاركة مع العالمي في المباريات القادمة. 

يغيب النجعي عن المشاركة مع النصر، منذ ثلاثة أسابيع تقريبا، بعدما تعرض للإصابة بتمزُّق في الرباط الجانبي للركبة خلال مواجهة العدالة بالجولة الـ22 من عمر الدوري السعودي للمحترفين.

وخلال الفترة الماضية، دخل سامي النجعي في برنامج التأهيل بمركز "فيفا" في مدينة دبي الإماراتية، وأكمل مراحل العلاج في عيادة النادي بالرياض.

ووفقا لصحيفة "الرياضية"، اليوم الجمعة، منح الجهاز الطبي بنادي النصر، الضوء الأخضر للاعب سامي النجعي بالدخول في التدريبات الجماعية للفريق الأول بداية من يوم الأحد المقبل.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

وفي السياق ذاته، سيعود سامي النجعي للظهور مع الفريق بمنافسات الدوري السعودي، بداية من الجولة السادسة والعشرين من عمر المسابقة. 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمواجهة الرائد، في التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

ويحتل النصر، وصافة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 53 نقطة من 24 مباراة، بفارق 6 نقاط عن الاتحاد، المتصدر بـ59 نقطة من 24 مباراة، بينما يأتي الرائد في المركز الحادي عشر، برصيد 26 نقطة.

اقرأ أيضا

قرار تاريخي.. خالد بن فهد يستعد لـاستبعاد هؤلاء من النصر !

النصر يخطف صفقة الاتحاد العالمية.. أولى مفاجآت آل معمر

حمل تطبيق سعودي الآن