مواعيد مباريات اليوم الجمعة 28-4-2023 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 28/04/2023
108
منذ 11 شهر
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 28-4-2023 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد مع مباريات اليوم "الجمعة"، الموافق 28 إبريل 2023، والتي تشهد العديد من المواجهات النارية في الدوري السعودي للمحترفين، والليجا الإسبانية والدوري الألماني ودوري أبطال إفريقيا. 

مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

يشهد اليوم الجمعة أربعة مباريات بالجولة الـ24 من الدوري السعودي، حيث يلعب الاتفاق مع ضمك، على إستاد الأمير محمد بن فهد، في تمام السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي نفس الموعد، يلتقي فريق الفتح بنظيره الوحدة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية. 

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وفي تمام التاسعة والنصف، يستضيف النصر، فريق الرائد، على ملعب الأول بارك، بينما يلتقي الفيحاء بنظيره الخليج، على إستاد مدينة المجمعة الرياضية. 

ويتم بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين "روشن" عبر قنوات SSC

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يلتقي فريق أوساسونا بنظيره ريـال سوسيداد، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، على ملعب آل سادار، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الليجا الإسبانية، ويتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1، بأداء صوتي للمعلق محمد بركات.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

يحل فريق بوروسيا دورتموند ضيفا على بوخوم، بملعب  رورستاديون، عند الساعة 9.30 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الألماني، ويتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 3 بتعليق نوفل باشي. 

مواعيد مباريات اليوم في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

يستضيف فريق الوداد البيضاوي المغربي، نظيره سيمبا التنزاني، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، عند تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 4، بتعليق جواد بدة. 

اقرأ أيضا

البلطان غاضب من الاتحاد.. ويفجر قضية جديدة تهز الشارع السعودي !

راقص السامبا سوبر ستار دوري روشن السعودي | التفاصيل بالأرقام

حمل تطبيق سعودي الآن