رئيس "الليجا" يكشف مفاجأة في عقد ميسي الجديد مع برشلونة

تاريخ النشر: 28/04/2023
818
منذ سنة
رئيس الليجا يكشف مفاجأة في عقد ميسي الجديد مع برشلونة

يستمر الحديث حول عودة الأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، لصفوف برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقدم بالفعل برشلونة، بالفعل خلال الفترة الماضية، عرضه الرسمي الأول، لاستعادة خدمات النجم ليونيل ميسي، بداية من الموسم المقبل، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويرغب تشافي هيرنانديز في عودة ليونيل ميسي لبرشلونة من جديد، في ظل رؤيته الفنية الجديدة، والذي سيقود المشروع الرياضي للنادي الكتالوني في الفترة المقبلة.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

وتأتي عودة ميسي المحتملة لبرشلونة، في الوقت الذي شهدت الأيام الماضية، عودة ميسي للمدينة الكتالونية لمقابلة أصدقائه القدامى في الفريق، لمناقشة أمر عودته معهم.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت" 

ويحتاج برشلونة، لتخفيض فاتورة الأجور بقيمة 200 مليون يورو، قبل تسجيل أي صفقة جديدة، وفقا لقواعد اللعب المالي النظيف لرابطة الدوري الإسباني "الليجا".

تيباس يؤكد صعوبة برشلونة في التعاقد مع ميسي 

أكد خافير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، أن عودة ميسي إلى برشلونة تبدو صعبة.

وقال تيباس، في تصريحات لإذاعة مونت كارلو الفرنسية: "اليوم يبدو لي أن عودة ميسي إلى برشلونة صعبة، ما هو الراتب التي سيحصل عليه ميسي؟ برشلونة ليس مثل باريس الذي يمتلك صنبورًا من الغاز والمال لـ لتوفير كتلة أجور ضخمة".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وعن قضية نيجريرا، أجاب تيباس: "قضية نيجريرا هي الأخطر في كرة القدم الإسبانية، أن يدفع نادٍ لنائب رئيس الحكام لمدة 18 عامًا، مهما كان الهدف، هو أمر خطير للغاية".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

ومن المتوقع، أن يقدم برشلونة خطته المالية لرابطة الدوري الإسباني، الخاصة بالميركاتو الصيفي، قبل نهاية إبريل الجاري، لمناقشتها وإجراء تعديلات عليها حال تطلب الأمر ذلك.

الجدير بالذكر، أن عودة ميسي لبرشلونة، ستحقق ما بين 250 إلى 300 مليون يورو سنويا، ما بين قيمة بيع التذاكر، وقمصان الفريق التي تحمل اسمه.

اقرأ أيضا

الهزيمة الثالثة.. رايو فاليكانو يحقق فوز ثمين على برشلونة بثنائية

ميسي يرد رسميا.. هل ينتقل إلى الهلال إذا تعطلت عودته لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن