تصريحات نارية لمدرب الشباب عن الكلاسيكو واقتراب الاتحاد من اللقب

تاريخ النشر: 28/04/2023
2616
منذ سنة
تصريحات نارية لمدرب الشباب عن الكلاسيكو واقتراب الاتحاد من اللقب

هنأ الإسباني فيسنتي مورينو، المدير الفني لفريق الشباب، نادي الاتحاد بالفوز بالكلاسيكو، والاقتراب من لقب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022-2023. 

والاتحاد فاز (2-1) على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

وقال فيسنتي مورينو مدرب فريق الشباب في المؤتمر الصحفي لمباراة الاتحاد: "أبارك لنادي الاتحاد، انتصار ضاعف حظوظه بالفوز بالدوري". 

وأضاف مدرب الشباب: "كان يوما صعبا علينا، شاهدنا ركلات الجزاء ومجريات المباراة، ركلة الجزاء الثانية للاتحاد هي بالأساس خطأ للاعبنا، لا أود الحديث أكثر لأني لا أريد أن أندم".

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

وتابع فيسنتي: "لا تقارن ركلات الجزاء التي احتسبت للاتحاد بركلات الجزاء التي احتسبت لنا، نحن استحقينا ذلك وركلات الاتحاد لم تكن مستحقة".

وواصل مدرب الشباب: "أنا مدرب يتحمل المسؤولية، كنا الأفضل وخلقنا الفرص والتبديلات كانت إيجابية، ودائما عندما يخسر الفريق يتم تحميل المدرب النتيجة، ولو انتصرنا الحديث سيكون مختلف".

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وعن إضاعة بوبيندزا ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، قال فيسنتي مورينو: "بوبيندزا ليس في قائمة المنفذين لركلات الجزاء، أتحمل المسؤولية واللاعب كان يجب ألا ينفذ ركلة الجزاء، كما أعترف بمسؤوليتي بتنفيد بوبيندزا يجب على اللاعب تحمل المسؤولية أيضا".

وأردف مدرب الشباب حديثه: "بانيغا المنفذ الأول، جوانكا المنفذ الثاني، تعليماتي كان يجب أن ينفذ جوانكا، بوبنديزا أعتقد أنه المنفذ الرابع".

اقرأ أيضا

سانتو يفاجئ الجماهير.. ويستبعد نجم الاتحاد أمام الشباب رسميا !

فوز الاتحاد على الشباب باطل.. محلل تحكيمي يفجرها

حمل تطبيق سعودي الآن