3 أخطاء كارثية وراء استقالة مسلي آل معمر من رئاسة العالمي | انتهت

تاريخ النشر: 27/04/2023
1605
منذ سنة
3 أخطاء كارثية وراء استقالة مسلي آل معمر من رئاسة العالمي | انتهت

هل تنتهي رحلة مسلي آل معمر رئيس نادي النصر ؟ سؤال يطرح نفسه بقوة بعد التسريبات الأخيرة عن استقالة رئيس نادي النصر مسلي آل معمر من منصبه على خلفية خسارة الفريق الأول لكرة القدم لبطولة كأس الملك بعد أسابيع قليلة من فقدانه فرص الحصول على لقب بطل السعودي.

وبات مسلي آل معمر رئيس نادي النصر تحت مقصلة انتقادات جماهيرية كبرى رغم صفقته العالمية الكبرى بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو نجم الكرة الأوروبية والأسطورة العالمية في يناير الماضي .

وأصبح مسلي آل معمر رئيس نادي النصر ضحية صفقته العالمية الكبرى التي تقترب قيمتها من المليار دولار في موسمين ونصف الموسم حيث لم يكن أحدا يتخيل أن يتردد رحيل رئيس النادي العالمي بطل صفقة استقدام كريستيانو رونالدو إلى صفوف النصر يوما ما.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

لماذا بات مسلي آل معمر في ورطة ؟ وكيف تنتهي رحلته بشكل درامي؟ أسئلة فرضت نفسها على رجل الشارع في نادي النصر، بعد ضياع الكثير من الألقاب مع رئيس النادي العالمي وهو ما نرصد أسبابه في السطور التالية .

1.. رونالدو وصفقة النصف موسم

أول خطأ أرتكبه مسلي آل معمر في صفقة استقدام كريستيانو رونالدو كانت ضم اللاعب العالمي في ميركاتو الشتاء وحيدا بدون صفقات أخرى طلبها رونالدو ليتسنى له النجاح الكامل في النصر، فالمهاجم البرتغالي يلعب رغم غزارة أهدافه " وفرصه الضائعة أيضا " تحت رقابة مشددة ولا يجد في الكثير من الأوقات الدعم الكاف من جانب زملائه في الفريق وهو أمر ظهر واضحا في مباريات صعبة للنصر أمام الهلال والوحدة.

2.. رحيل جارسيا خطأ كبير 

من أخطاء مسلي آل معمر التفريط في مدربه الفرنسي رودي جارسيا قبل نهاية الموسم، فالمدرب الفرنسي كان الأجدر على الاستمرار بوصفه من بني هذا الفريق والشخص الوحيد الذي يملك الفرصة لتصحيح المسار حتى عندما اهتز الأداء بشدة في ولايته خلال الجولات الأخيرة لدوري رشن السعودي وجاء رحيل جارسيا ليمنح صورة ذهنية للاعبي النصر تفيد انتهاء الموسم بشكل كبير في كافة البطولات " دوري وكأس " .

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

3.. الصمت أمام ضياع البطولات

من أخطاء مسلي آل معمر غياب دوره كرئيس نادي في محاسبة لاعبيه بعد خسارة الألقاب، فالرئيس ذهب لإقالة رودي جارسيا بسبب تعادل في دوري روشن السعودي دون توقيع أية عقوبات على اللاعبين، كذلك لم يظهر العين الحمراء عند جرس الإنذار الشهير الذي تلقاه النصر عند فشله في الحصول على لقب بطل كأس السوبر السعودي وخروجه من الدور نصف النهائي .

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

غاضب.. نجم الوحدة يكشف رد فعل رونالدو بعد خسارة النصر في الكأس

تقرير إسباني.. رونالدو غير سعيد في النصر

حمل تطبيق سعودي الآن