تاليسكا يخبر إدارة النصر بـ"رحيله".. وشرط رودي جارسيا لـ"العودة"!

تاريخ النشر: 27/04/2023
13018
منذ سنة
تاليسكا يخبر إدارة النصر بـرحيله.. وشرط رودي جارسيا لـالعودة!

في تطور مفاجئ.. قرر النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، "الرحيل" عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وتاليسكا البالغ من العمر 29 سنة، انضم إلى النصر، في صيف عام 2021، ولمدة 3 مواسم كاملة؛ قبل أن يجدد عقده مؤخرًا، حتى 30 يونيو من عام 2026.

* أندرسون تاليسكا يخبر إدارة نادي النصر بـ"الرحيل"

وعلى الرغم من هذا التجديد.. أعلن الإعلامي الرياضي خورخي نيكولا، رحيل تاليسكا عن قلعة العالمي، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

وكشف نيكولا عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن النجم البرازيلي، أخبر إدارة النصر بالفعل، بهذا القرار، كما طلب من وكلائه مناقشة العروض.

طالع أيضًا| تاليسكا يعرض نفسه على الهلال.. وبن نافل يهز النصر بـ"قرار تاريخي" 

وأكد الإعلامي الرياضي، على أن هذا القرار؛ سيسعد العديد من الأندية البرازيلية، التي تسعى للتعاقد مع أندرسون تاليسكا، بشكل رسمي.

وسجل تاليسكا، 39 هدفًا وصنع 5 آخرين، خلال 55 مباراة رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بمختلف المسابقات المحلية والخارجية.

* شرط رودي جارسيا لـ"العودة" إلى نادي النصر

ومن ناحيته.. رد الإعلامي الرياضي الكبير وليد الفراج، عن سؤال بشأن إمكانية عودة المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، إلى نادي النصر.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وجارسيا تولى تدريب نادي النصر، مع بداية الموسم الرياضي الحالي، قبل أن تتم إقالته في أبريل الحالي؛ إلا أن القانوني خالد الشعلان، أعلن عدم فسخ العقد بين الطرفين - حتى الآن -.

وشدد الفراج عبر برنامجه "أكشن مع وليد"، على أن عودة المدير الفني الفرنسي "صعبة جدًا"؛ خاصة أنه اشترط، تغيير إداري وفني شامل، في نادي النصر.

جدير بالذكر أن الإعلامي الرياضي خالد الدلاك، أعلن في وقتٍ سابق من يوم الأربعاء، استحالة عودة جارسيا؛ بسبب عدم رضاء المدرب الفرنسي، على طريقة رحيله

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

غاضب.. نجم الوحدة يكشف رد فعل رونالدو بعد خسارة النصر في الكأس

بعد عرض النصر.. البلطان يمهد لرحيل نجم الشباب على طريقة شراحيلي !

حمل تطبيق سعودي الآن