رباعية جيرونا تهدد مستقبل أنشيلوتي مع ريال مدريد.. "الرحيل يقترب"

تاريخ النشر: 26/04/2023
76
منذ سنة
رباعية جيرونا تهدد مستقبل أنشيلوتي مع ريال مدريد.. الرحيل يقترب

عاد الحديث بشأن مستقبل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، من الاستمرار أو الرحيل مع الفريق، خاصة بعد الخسارة الفادحة التي تعرض لها بالأمس ضد جيرونا (4-2).

وتأتي خسارة ريال مدريد برباعية ضد جيرونا، في الوقت الذي يستعد فيه الفريق الملكي، لمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيلتقي ريال مدريد مع مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في العاشر من مايو المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وابتعد ريال مدريد بشكل كبير عن برشلونة متصدر الدوري الإسباني، الذي يتصدر بفارق 11 نقطة مع إمكانية توسيع الفارق لـ 14 نقطة، حال فوزه اليوم على رايو فاليكانو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبات يمتلك برشلونة أفضلية التتويج بالدوري الإسباني، قبل نهاية المسابقة بشكل رسمي، بـ 4 جولات، ما لم يسقط ريال مدريد مرة أخرى وهو ما سيقدم أيضا توقيت تتويجه بالليجا.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

مستقبل أنشيلوتي في خطر مع ريال مدريد: 

وفقًا للصحفي الإسباني ماريو كورتيجانا، فإن بعض الأشخاص في ريال مدريد يأملون بأن يبقى أنشيلوتي لكن الجميع يعلم أن ذلك يعتمد على النتائج من الآن وحتى نهاية الموسم.

وأوضح أن يعتقد طاقم تدريب ريال مدريد أن وظيفة أنشيلوتي لا تزال في خطر ومستقبله غير واضح حتى الآن. 

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأكدت تقارير صحفية مختلفة أن ريال مدريد يضع في حساباته خلال الفترة الحالية، وبشدة فكرة التعاقد مع زين الدين زيدان من جديد للمرة الثالثة، خاصة أنه سيوافق على العودة لتدريب الفريق.

وأشارت إلى أن زيدان مازال المرشح الأول لتدريب ريال مدريد، حال مغادرة كارلو أنشيلوتي في الصيف المقبل لمنصبه.

الجدير بالذكر، أن أنشيلوتي سيكون مطالبا بمساعدة ريال مدريد على حصد لقب كأس ملك إسبانيا على الأقل، خاصة أنه سيواجه خصم ليس بالصعب التفوق عليه في النهائي "أوساسونا".

اقرأ أيضا

إهانات حادة من نجوم ريال مدريد لزميلهم بعد رباعية جيرونا

ماذا يحدث؟.. أنشيلوتي يخدع بريال مدريد بمفاوضات سرية مع البرازيل

حمل تطبيق سعودي الآن