قانوني يرجح حل من اثنين للأهلي أمام "كاس" لتسجيل الصفقات الصيفية

تاريخ النشر: 26/04/2023
1696
منذ سنة
قانوني يرجح حل من اثنين للأهلي أمام كاس لتسجيل الصفقات الصيفية

حرص المستشار القانوني أحمد الأمير، على توجيه الدعم للنادي الأهلي في الخيارات المتاحه أمام الإدارة القانونية للنادي الغربي بخصوص التدابير الوقتية من أجل تسجيل الصفقات الجديدة. 

والأهلي تعاقد مع 3 صفقات رسمية، استعدادًا للموسم الرياضي القادم 2023-2024؛ وهم: متوسط ميدان نادي الهلال عبدالله عطيف، وثنائي التعاون فهد الرشيدي وسميحان النابت.

والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عاقب الأهلي؛ بالحرمان من التعاقدات "فترتي تسجيل" بشكل نافذ، على خلفية قضية النجم الجامايكي لويس غرابان؛ ليقدّم مجلس إدارة النادي، طلب تدابير وقتية أمام "كاس".

وكتب القانوني أحمد الأمير، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء: "مثلما أشرنا سابقاً بأن الاستئناف قد تم قيده من قبل (كاس)". 

 تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

وتابع الأمير: "حالياً أمام الأهلي خيارين بخصوص التدابير الوقتي وطريقة طلبه؛ وهي: (١- طلب التدبير الوقتي من الآن من قبل القسم المختص وقبل تشكيل هيئة المحكمين، ٢- طلب التدبير الوقتي بعد تشكيل هيئة المحكمين للنظر فيه من هيئة المحكمين نفسها)".

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

ونصح القانوني أحمد الأمير، إدارة الأهلي باتخاذ القرار الثاني بطلب التدبير الوقتي بعد تشكيل هيئة المحكمين للنظر فيه من هيئة المحكمين نفسها، لأنه الاضمن والأفضل من وجهة نظره. 

اقرأ أيضا

الأهلي بـتشكيل أساسي مرعب أمام الساحل.. واسم كبير على الدكة

خطوة وحيدة تفصل الأهلي عن العودة لدوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن