"سريع ومهاري".. شبيه صلاح بديلا لهذا اللاعب في الاتحاد

تاريخ النشر: 26/04/2023
6476
منذ سنة
سريع ومهاري.. شبيه صلاح بديلا لهذا اللاعب في الاتحاد

كشفت تقارير صحفية أردنية، اليوم الأربعاء، عن دخول نادي الاتحاد، في مفاوضات مع الجناح الأيمن موسى التعمري الملقب بـ"ميسي الأردن"، لتدعيم صفوف الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. 

ولعب موسى التعمري صاحب الـ 25 عاما، لحساب أندية شباب الأردن والجزيرة وأبويل القبرصي، قبل أن يحترف في صفوف لوفين البلجيكي في أكتوبر من عام 2020، وخاض الموهبة الأردنية مع ناديه الحالي 91 مباراة في مختلف البطولات، ساهم خلالها في 19 هدف، حيث سجل 10 أهداف وصنع تسعة.

وأكدت صحيفة "الغد" الأردنية، اليوم الأربعاء، على تقديم نادي الاتحاد عرض للتعاقد مع موسى التعمري، عن طريق أحد مكاتب وكلاء اللاعبين. 

 تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

ووفقا لذات الصحيفة، اللاعب لم يحسم وجهته بعد، وبات التعمري على أبواب انتهاء عقده مع فريق لوفين البلجيكي، الأمر الذي دفع عدة أندية لمحاولة التعاقد معه، بما فيها الاتحاد وفريق فرنسي.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وتتزامن أنباء دخول الاتحاد في مفاوضات لضم الجناح الدولي الأردني لصفوف الاتحاد، مع ما يتردد عن نية إدارة أنمار الحائلي بعدم تجديد إستعارة النجم الإنجولي هيلدر كوستا، لذا قد يحل التعمري بديلا لكوستا الموسم القادم. 

نظرًا لكون موسى التعمري لاعبًا يساريًا في الجناح الأيمن، فإنه يميل أسلوبه الهجومي للاختراق والتعامل مع اللاعبين بقدرته الرائعة على المراوغة، فضلا عن قدرته العالية في إبقاء الكرة قريبة من قدميه حتى في الأماكن الضيقة هو ما يجعله خطيرًا عند مهاجمته لدفاعات الخصوم، بالإضافة لسرعته ومراوغاته وأسلوب لعبه العام جعله يقارن بجناح ليفربول محمد صلاح.

اقرأ أيضا

رئيس الاتحاد البرازيلي يعلن موعد الإعلان عن التعاقد مع أنشيلوتي

سيدات النصر يواجهن الاتحاد من أجل كأس آسيا 2026

حمل تطبيق سعودي الآن