إهانات حادة من نجوم ريال مدريد لزميلهم بعد رباعية جيرونا

تاريخ النشر: 26/04/2023
1013
منذ سنة
إهانات حادة من نجوم ريال مدريد لزميلهم بعد رباعية جيرونا

تتواصل ردود الأفعال حول الخسارة المذلة التي تعرض لها ريال مدريد بالأمس، ضد جيرونا، (4-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني "الليجا".

وابتعد ريال مدريد بشكل كبير عن برشلونة متصدر الدوري الإسباني، الذي يتصدر بفارق 11 نقطة مع إمكانية توسيع الفارق لـ 14 نقطة، حال فوزه اليوم على رايو فاليكانو.

وبات يمتلك برشلونة أفضلية التتويج بالدوري الإسباني، قبل نهاية المسابقة بشكل رسمي، بـ 4 جولات، ما لم يسقط ريال مدريد مرة أخرى وهو ما سيقدم أيضا توقيت تتويجه بالليجا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتوقف رصيد ريال مدريد بالخسارة المذلة ضد جيرونا بالأمس، عند 65 نقطة، في الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"    

ضحية الرباعية المذلة في كتالونيا: 

كشفت شبكة "ذا أتلتيك" البريطانية، أن جميع لاعبي ريال مدريد، عقب المباراة بالأمس، كانوا على ثقة تامة، بأن الحارس الأوكراني لونين السبب الأول في الخسارة بسبب آخطائه الفادحة في اللقاء.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن لاعبي ريال مدريد ليس لديهم أي ثقة في الحارس الأوكراني، الذي يراه الجميع متواضع للغاية، وليس على قيمة الأساسي تيبو كورتوا.

وأشارت إلى أن الجهاز الفني لريال مدريد يرى أيضا، بأن لونين متمسك بأفكاره في أسلوب الحراسه، خلال المباريات والتدريبات، وليس منفتح بما يكفي لتطبيق أفكار وتكتيكات جديدة.

أكدت أن ريال مدريد سيناقش مستقبل الحارس الأوكراني، الذي ينتهي عقده مع الفريق الملكي في صيف عام 2024، رغم أن لونين يريد الاستمرار، ولكن الشكوك حول مستواه تثير الجدل حول إمكانية رحيله عن الفريق.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يحسم مستقبل سداسي الفريق قبل الرحيل مجانا

نجم جيرونا يكتب التاريخ أمام ريال مدريد.. أرقام استثنائية

حمل تطبيق سعودي الآن