نجم الوحدة: لم نتحدث عن رونالدو وكنت أتابع "هذا النجم" مع الهلال

تاريخ النشر: 26/04/2023
407
منذ 11 شهر
نجم الوحدة: لم نتحدث عن رونالدو وكنت أتابع هذا النجم مع الهلال

أعرب جون بوغيل، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، عن سعادته الكبيرة لقيادة فريقه للفوز على النصر، والتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وحجز الوحدة مقعدًا في نهائي كأس الملك، بعد الفوز على النصر بهدف دون مقابل، على ملعب "الأول بارك"، ليضرب موعدًا مع الهلال في المباراة النهائية.

وقال بوغيل، خلال تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد"، "هدفي في النصر كان مهمًا؛ لأنني أعرف أن موسمي كان صعبًا، فقد تعرضت لعدة إصابات، وكنت بحاجة للتأقلم مع زملائي بعد الانتقال إلى بلد جديد، وأشعر بالفخر لوصول الوحدة إلى نهائي كأس الملك بعد 50 عامًا، وأسعى لقيادة الوحدة للتتويج بلقب هذا الموسم".

واستطرد بوغيل "لم نتحدث عن كريستيانو رونالدو قبل المباراة، وتركيزنا كان على طريقتنا باللعب، ولم نركز على رونالدو في اللعب".

وأضاف "أعرف الهلال سابقًا، فقد كان يلعب بافيتمبي جوميز في صفوفه، وكنت أتابع مباريات جوميز، كما أنه يشارك في دوري أبطال آسيا، فالهلال في قمة القمة، ولكننا سنقاتل للفوز عليه".

وتابع بوغيل "كان موسمًا صعبًا للوحدة، فقد قمنا بتغيير المدرب، ولكننا أظهرنا الجودة أمام الاتحاد والنصر، وكان يجب أن تكون الجودة حاضرة منذ بداية الموسم، وواثق من قدرتنا على البقاء في دوري روشن، وإن لم أكد متأكدًا من ذلك الأمر، فعليّ الذهاب إلى المنزل".

طالع آخر الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

حقيقة أكبر مذبحة تحكيمية ضد النصر أمام الوحدة.. 4 ركلات جزاء

رئيس الوحدة بعد الفوز ضد النصر: سنحصل على 10 ملايين من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن