3 صفعات مغربية تهدد مسيرة رونالدو مع النصر.. "قد لا تكون الأخيرة"

تاريخ النشر: 25/04/2023
2284
منذ سنة
3 صفعات مغربية تهدد مسيرة رونالدو مع النصر.. قد لا تكون الأخيرة

تلقى النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، 3 صفعات مغربية خلال الموسم الرياضي الجاري، سواءً على مستوى الفرق أو المنتخبات.

البداية كانت في مباراة المغرب والبرتغال، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم "فيفا قطر 2022"، حيث قضى أسود الأطلس على أحلام كرستيانو رونالدو في لقب المونديال، بعدما فاز المغرب بهدف نظيف أحرزه يوسف النصيري، ليحقق الأسود إنجازًا تاريخيًا بالتأهل إلى نصف نهائي المونديال، كأول منتخب عربي وإفريقي.

كرستيانو رونالدو في مباراة المغرب والبرتغال

ومع انتقاله رسميًا إلى صفوف النصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، تلقى كرستيانو رونالدو صفعات مغربية جديدة، بعدما ودع رونالدو بطولة كأس السوبر السعودي مع النصر، من الدور نصف النهائي، إثر الخسارة أمام الاتحاد بنتيجة (3-1)، علمًا بأن هدف الاتحاد الثاني جاء عن طريق المغربي عبد الرزاق حمد الله.

كرستيانو رونالدو والاتحاد

وتلقى كرستيانو رونالدو الصفعة المغربية الثالثة، بعدما قاد النصر لوداع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، إثر الخسارة أمام الوحدة بنتيجة (0-1)، في مباراة شهدت تألقًا لافتًا من حارس الوحدة، المغربي منير المحمدي، في التصدي لأكثر من فرصة نصراوية محققة.

تسديدة رونالدو في مباراة الوحدة

تصدي منير المحمدي

صفعات أخرى في الطريق!

 ويمكن القول إن الصفعات المغربية لرونالدو قد تتواصل خلال الفترة المقبلة، حيث بات التحدي القادم لرونالدو مع النصر هو إنقاذ حلم الفريق في التأهل إلى دوري أبطال آسيا 2024.

وبات النصر في منافسة شرسة على لقب دوري روشن السعودي، حيث يحتل وصافة الترتيب، برصيد 53 نقطة من 24 مباراة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد، المتصدر بـ56 نقطة من 23 مباراة.

وفي حالة تتويج الاتحاد بلقب الدوري السعودي، فإن رونالدو سيتلقى الصفعة الرابعة من رفاق المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وفي صدام كأس الملك، فإن الوحدة قد يتوج باللقب على حساب الهلال، ما يعني صفعة خامسة لرونالدو من رفاق الحارس المغربي منير المحمدي، ليفقد النصر فرصة التأهل الآسيوي.

طالع آخر الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

استقالات كبرى في النصر.. وأول قرار من رونالدو بعد كارثة الكأس

هل ينفصل كريستيانو رونالدو عن جورجينا بسبب النصر.. أسرار خطيرة

حمل تطبيق سعودي الآن