أرتيتا يحدد طريقة إيقاف هالاند.."مانشستر سيتي في خطر أمام أرسنال"

تاريخ النشر: 25/04/2023
240
منذ سنة
أرتيتا يحدد طريقة إيقاف هالاند..مانشستر سيتي في خطر أمام أرسنال

كشف الإسباني ميكل أرتيتا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال، الطريقة المثالية لإيقاف النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، خلال المواجهة القوية التي ستجمع بين الفريقين.

يلتقي فريق أرسنال مع فريق مانشستر سيتي، يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات أرتيتا قبل مواجهة أرسنال ومانشستر سيتي النارية: 

قال أرتيتا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "منذ البداية كنّا نعلم أن مانشستر سيتي هو الفريق الذي يجب أن نتغلب عليه مع ليفربول، هم يستحقون الإشادة تمامًا وأن يكونوا في القمة، كنّا نريد سد هذه الفجوة بقدر ما نستطيع ونحن الآن نتنافس معهم، هل ستحدد المباراة غدًا الموسم؟ لا، تبقى خمس مباريات أخرى."

وتابع: "منع مصدر الخطورة من الظهور هو أفضل حل.. عندما تنظر إلى أرقام هالاند لا يمكنك مقارنته مع أي لاعب آخر.. مانشستر سيتي يستعطيون كذلك اللعب بشكلٍ مُختلف، عندما تتقدم خطوطك الدفاعية فلديهم قدرة على إستغلال المساحات وعندما تتراجع دفاعيًا سيكونون خطيرين كذلك لأن لديهم قدرة بدنية كبيرة. "

تابع أخبار الكرة العالمية من هنا 

وأكمل: "ساليبا سيغيب بشكل مؤكد، هُناك شكوك حول جاهزية تشاكا لـ مواجهة مانشستر سيتي، البقية بخير."

يحل فريق أرسنال في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 75 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي، ولكن بأقل مبارتان عن الجانرز.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا  

اقرأ أيضا

إصابة نجم الفريق.. ضربة قوية لأرسنال قبل مواجهة مانشستر سيتي 

بعد الهزيمة من الهلال.. الاتحاد يطلب التعاقد مع نجم مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن