بوكيتينو يعلن توليه تدريب تشيلسي.. "ثورة البلوز قادمة"

تاريخ النشر: 24/04/2023
261
منذ سنة
بوكيتينو يعلن توليه تدريب تشيلسي.. ثورة البلوز قادمة

تتواصل التطورات الخاصة بمفاوضات الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مع تشيلسي الإنجليزي، لتولي تدريب البلوز، بداية من الموسم المقبل، خلفا للمدرب الحالي فرانك لامبارد.

وقرر تشيلسي تعيين فرانك لامبارد مدربا مؤقتا حتى نهاية الموسم الجاري، وسط العديد من الخيارات التي كانت تنظر لها إدارة الأمريكي تود بويلي.

وشهدت الفترة الماضية، مفاوضات بين إدارة تشيلسي، والثنائي الإسباني لويس إنريكي، والألماني جوليان ناجسلمان لتولي منصب المدير الفني الجديد للبلوز بداية من الموسم المقبل.

تابع كل أخبار تشيلسي عبر "سعودي سبورت"

وغادر تشيلسي الأسبوع الماضي دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي، على يد ريال مدريد الإسباني، بالخسارة ذهابا وإيابا برباعية نظيفة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية من هنا عبر سعودي سبورت

ويتواجد تشيلسي حاليا في الترتيب الحادي عشر بلائحة الدوري الإنجليزي، حيث ضمن الفريق بشكل كبير عدم المشاركة في أي مسابقة أوروبية الموسم المقبل.

ماوريسيو سيتولى تدريب تشيلسي: 

كشف الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن المفاوضات بين ماوريسيو بوكيتينو وتشيلسي تسير في الطريق الصحيح، حيث أن الطرفان في طريقهما للتوقيع على بشكل رسمي.

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي عبر "سعودي سبورت"

وأوضح رومانو أن ماوريسيو طلب من طاقمه التدريب، الاستعداد للتجمع قريبا مع بداية شهر يونيو المقبل، للتجمع للتخطيط بشأن الاستعداد لتدريب تشيلسي الإنجليزي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وأشار إلى أن تشيلسي وبوكيتينو لم تحسم العلاقة بينهما بشكل رسمي، ولكنها في الطريق نحو الحسم بشكل رسمي.

ومن المتوقع، أن تشيلسي سيمنح ماوريسيو الحرية في إبرام التعاقدات الصيفية، خاصة مع قرار النادي ببيع عدد من اللاعبين، من أجل تحقيق الموازنة، في قواعد اللعب المالي النظيف.

وسيغادر لامبارد تدريب تشيلسي في نهاية الموسم، حيث لا توجد لديه أي فرصة للاستمرار، خاصة بعدما خسر 4 مباريات ضد ريال مدريد ذهابا وإيابا، وضد أستون فيلا (2-0)، وضد برايتون (2-1).

اقرأ أيضا

تشيلسي يستقر بنسبة 100% على مدربه الجديد.. ليس ناجلسمان

تشيلسي يضحى بسبع نجوم في الصيفية.. برشلونة يترقب والريال ينتظر

حمل تطبيق سعودي الآن