شرط كارثي في "عقد" تاليسكا مع النصر بعد التجديد

تاريخ النشر: 24/04/2023
20300
منذ سنة
شرط كارثي في عقد تاليسكا مع النصر بعد التجديد

شنت جماهير نادي النصر، هجومًا عنيفًا على البرازيلي أندرسون تاليسكا، نجم الفريق الأول لكرة القدم؛ بسبب مستواه السيء أمام الوحدة، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2022-2023.

وتاليسكا البالغ من العمر 29 سنة، جدد عقده مؤخرًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر؛ لمدة موسمين إضافيين، حتى 30 يونيو من عام 2026.

* سر انهيار مستوى أندرسون تاليسكا مع نادي النصر

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي أحمد آل مفرح، عن سر أداء تاليسكا "السيء"، في مباراة النصر والوحدة، وقبلها بديربي الرياض الكبير أمام نادي الهلال.

اقرأ أيضًا| بعد الهزيمة من الهلال.. الاتحاد يطلب التعاقد مع نجم مانشستر سيتي 

وخسر العالمي (0-2)، أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في الديربي المقدم من الجولة 25، بمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

وأوضح آل مفرح في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن النجم البرازيلي، "يسهر" حتى الساعة الرابعة من فجر كل يوم؛ من أجل تسجيل الأغاني الجديدة الخاصة به.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن "سهر" أندرسون تاليسكا، حتى هذه الساعة المتأخرة؛ يأتي منذ تجهيز الاستوديو الغنائي، في منزله الخاص، بالعاصمة الرياض.

وفجّر آل مفرح، مفاجأة صادمة لجماهير نادي النصر؛ بتأكيده على أن تاليسكا، وضع شرطًا في عقده الجديد مع النادي؛ يسمح له بـ"السهر"؛ من أجل تسجيل الأغاني.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

غياب العمري رسميا.. ورونالدو وثلاثي النصر مهددين بـالإيقاف

هل ينفصل كريستيانو رونالدو عن جورجينا بسبب النصر.. أسرار خطيرة

حمل تطبيق سعودي الآن