ثنائي الاتحاد إلى الهلال.. و"غرسة إيجالو" تهدد الصفقة

تاريخ النشر: 24/04/2023
12694
منذ سنة
ثنائي الاتحاد إلى الهلال.. وغرسة إيجالو تهدد الصفقة

كثّف مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من مفاوضاته لـ"ضم" اثنين من أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وحسب العديد من التقارير الصحفية المحلية، يتفاوض الهلال مع الاتحاد؛ لضم الظهير الأيسر زكريا هوساوي والجناح عبدالرحمن العبود، سواء بمبلغ مالي أو صفقات تبادلية.

وشهدت الأيام الماضية، أنباءًا قوية عن اقتراب الزعيم، من حسم الصفقة الثنائية؛ خاصة بـ"التعاقد" مع العبود، والذي خرج من حسابات الجهاز الفني للعميد، بقيادة البرتغالي نونو سانتو؛ بسبب خلافات شخصية.

* أزمة كبرى تهدد انتقال ثنائي نادي الاتحاد إلى الهلال

ولكن.. في الساعات القليلة الماضية، انتفض عدد كبير من إعلاميي الاتحاد والجماهير؛ للمطالبة بـ"وقف" التعامل مع نادي الهلال، على خلفية أحداث كلاسيكو الكأس.

وودع الاتحاد، مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، من دور نصف النهائي؛ بعد الخسارة أمام نادي الهلال (1-0)، في كلاسيكو شهد قيام النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم قلعة الزعيم، بـ"غرس" علم فريقه، بملعب "الجوهرة المشعة"، الذي يستضيف مباريات العميد.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

بل أن حسابات نادي الهلال الرسمية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تداولت صور إيجالو وفيديو "الغرسة"، على نطاق واسع وكبير؛ وهو ما تسبب في غضب الاتحاديين.

وبالتالي.. قد تتسبب واقعة إيجالو، في تعطيل سير مفاوضات الهلال؛ للتعاقد مع هوساوي والعبود، في الميركاتو الصيفي القادم.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

صافرة مريضة.. قانوني يتهكم على إلغاء هدف الاتحاد أمام الهلال

بعد الهزيمة من الهلال.. الاتحاد يطلب التعاقد مع نجم مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن