بعد الهزيمة من الهلال.. الاتحاد يطلب التعاقد مع نجم مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 24/04/2023
7035
منذ سنة
بعد الهزيمة من الهلال.. الاتحاد يطلب التعاقد مع نجم مانشستر سيتي

بعد ساعات قليلة من الهزيمة أمام الهلال.. حدد مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، صفقة هامة؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي القادم.

وخسر الاتحاد (0-1) أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء يوم الأحد؛ ليودع مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين 2022-2023، من الدور نصف النهائي.

* ميركاتو نادي الاتحاد في صيف 2023

وهذه الصفقة؛ هي التعاقد مع جناح هجومي أجنبي، في ظل النقص العددي الكبير في هذا المركز؛ بسبب سلوكيات عبدالرحمن العبود "المشينة"، وإصابات عبدالعزيز البيشي المتكررة، مع عدم الاقتناع بمستوى الإنجولي هيلدر كوستا.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وارتبط أكثر من اسم في هذا المركز، بالانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال الميركاتو الصيفي القادم؛ وهم:

- الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

- البلجيكي إيدين هازارد.

- الإسباني آداما تراوري.

- الإيفواري ويلفريد زاها.

وعلى الرغم من التطورات الأخيرة، في صفقة التعاقد مع تراوري.. إلا أن الإدارة الاتحادية، تسعى لاسم عالمي جديد؛ ضمن خطة وزارة الرياضة السعودية، لدعم جميع أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، في الموسم الرياضي القادم 2023-2024.

وحسب الإعلامي بندر المطيري، يسعى الاتحاد؛ للتعاقد مع النجم الدولي الجزائري رياض محرز، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

ورغم صعوبة التعاقد مع محرز؛ بسبب أنه أحد العناصر الأساسية في السيتزن، وللمستويات المبهرة التي يقدمها في الفترة الأخيرة، إلا أن الاختيار وقع عليه من مسؤولي العميد الاتحادي، ليكون صفقة الفريق العالمية.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

والنجم الجزائري البالغ من العمر 32 سنة، يرتبط بعقد مع مانشستر سيتي، حتى 30 يونيو من عام 2025؛ حيث كان قد انضم إلى الفريق، في صيف 2018، قادمًا من ليستر سيتي الإنجليزي، مسجلًا منذ ذلك الوقت، 78 هدفًا وصانعًا 54 آخرين، خلال 227 مباراة رسمية في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضا

لست وحدك يا النصر.. نجم الهلال يغرس العلم في ملعب الاتحاد

بعد السقوط أمام الهلال..الاتحاد بلا راحة استعدادا لمواجهة الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن