ديربي مانشستر| "تيكي تاكا" سيتي تضرب يونايتد "المستسلم" بثلاثية

تاريخ النشر: 11/11/2018
347
منذ 5 سنوات
ديربي مانشستر| تيكي تاكا سيتي تضرب يونايتد المستسلم بثلاثية

فاز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف لواحد على ضيفه يونايتد، في ديربي مدينة مانشستر والذي إقيم على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

سيطر مانشستر سيتي بشكل كامل على أحداث المباراة، وسط حالة من الاستسلام بين لاعبي يونايتد، والذي لم يهدد مرمى الفريق السماوي إلا في لقطات قليلة.

وحافظ مانشستر سيتي بهذا الانتصار، على سجله خالي من الهزائم في البريميرليج هذا الموسم، ليكون الفريق الأكثر تحقيقا للفوز في البريميرليج.

تقدم مانشستر سيتي مبكرا في الدقيقة "12" عبر لاعب وسطه الدولي الإسباني ديفيد سيلفا، بعد استقبال كرة عرضية من زميله بيرناندو سيلفا ليسددها بقوة في مرمى الحارس دي خيا.

وأضاف في الدقيقة "48" الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الهدف الثاني لمانشستر سيتي، بعد تمريرة رائعة من زميله الجزائري رياض محرز ليسددها صاروخية في شباك يونايتد.

وقلص مبكرا مانشستر يونايتد الفارق، عن طريق ركلة جزاء حصل عليها المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، ليسددها الفرنسي أنطوني مارسيال أرضية بمرمى الحارس إدرسون.

وترجم البديل إلكاي جوندوجان مسلسل تمريرات رائعة، بالهدف الثالث لمانشستر سيتي بعد استقبل عرضية من زميله بيرناندو سيلفا ليستقبلها بتسديدة أرضية بمرمى الحارس دي خيا.

ويرتفع رصيد مانشستر سيتي بهذه الفوز لـ 32 نقطة في المرتبة الأولى بفارق نقطتين عن ليفربول الملاحق المباشر، بينما تجمد عدد نقاط يونايتد عند 20 نقطة في الترتيب الثامن.

اقرأ أيضا

ديربي مانشستر| أجويرو يقود هجوم سيتي وفيلايني في خط وسط يونايتد

بيرناردو سيلفا يفتح الطريق أمام انضمام هالاند في مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن