كعكي: الاتحاد خسر ضد الهلال بسبب التحكيم.. ولا نقف على هذا اللاعب

تاريخ النشر: 24/04/2023
4999
منذ سنة
كعكي: الاتحاد خسر ضد الهلال بسبب التحكيم.. ولا نقف على هذا اللاعب

حمّل أحمد كعكي، نائب رئيس نادي الاتحاد، حكم كلاسيكو الهلال، مسؤولية خسارة فريقه، وتوديعه مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وودع الاتحاد، مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين 2022-2023، من الدور نصف النهائي؛ بعد الخسارة (0-1) أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

* تصريحات أحمد كعكي بعد كلاسيكو الاتحاد والهلال

واعتبر كعكي في تصريحات تلفزيونية، أن الحكم أخطأ في "إلغاء" هدف النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي الاتحاد، في الوقت بدل الضائع من عمر الكلاسيكو.

وألغى حكم الكلاسيكو، هدف حمد الله في الدقيقة 101، عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي (0-0)، بحجة وجود دفع على لاعب الهلال محمد جحفلي؛ وهو ما أكد على صحته عدد من محللي التحكيم.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

واعتبر نائب رئيس نادي الاتحاد، أن الهدف صحيح 100%؛ قائلًا: "كيف للحكم أن يحتسب خطأ للهلال، دون أن يستكمل اللعبة، ثم يعود إلى تقنية الفيديو (فار)".

وعن سر استبعاد عبدالرحمن العبود، جناح نادي الاتحاد، من كلاسيكو الهلال؛ قال: "هذا قرار المدرب، وليس بعد كل مباراة، يتم السؤال عن اللاعب.. ربما يكون مصاب، ونحن لا نقف عليه".

وقلل كعكي، من تأثير خسارة لقب الكأس، على التتويج بمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، لافتًا إلى أن فريقه يتصدر جدول الترتيب، وأمامه مباريات هامة، سيركز عليها جيدًا.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

سلمان الفرج يهرب.. والاتحاد يكتب نهاية مسيرة قائد الهلال !

الاتحاد يتعرض لأكبر ظلم ضد الهلال؟.. محلل تحكيمي يكشف الحقيقة

حمل تطبيق سعودي الآن