"الهلال يخطف صفقة الـ200 مليون من النصر".. قرار رسمي يحسم الجدل

تاريخ النشر: 23/04/2023
15219
منذ 11 شهر
الهلال يخطف صفقة الـ200 مليون من النصر.. قرار رسمي يحسم الجدل

دخل مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، في منافسة شرسة مع النصر؛ لخطف واحدة من أكبر الصفقات العالمية، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

والهلال لم يستطع تسجيل صفقات جديدة، في صيف 2022 ويناير 2023؛ بسبب قضية تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، على الرغم من توقيعه للغريم نادي النصر، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده.

* الهلال ينافس النصر على لوكا مودريتش.. ورد رسمي من اللاعب

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي إكرام كونور، تلقي النجم الكرواتي لوكا مودريتش، متوسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني، عرضًا مغريًا من الهلال والنصر؛ لضمه في الميركاتو الصيفي.

ومودريتش البالغ من العمر 37 سنة، يرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، حتى 30 يونيو 2023؛ وسط ارتباط اسمه طوال الفترة الماضية، بالانتقال إلى النصر.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وكشف كونور عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن عرضي الهلال والنصر إلى مودريتش؛ لمدة عامين، مقابل 50 مليون يورو "208 ملايين ريال سعودي".

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى تمسك النجم الكرواتي - حتى الآن -، بموقفه السابق؛ بـ"البقاء" مع العملاق الإسباني، وعدم الانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

وحسب آخر التقارير العالمية، سيجدد لوكا مودريتش، عقده مع ريال مدريد؛ لمدة موسم رياضي آخر، وإذا تعثرت المفاوضات لأي سبب، قد ينتقل إلى المملكة العربية السعودية.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

بقيادة ماكيلي.. تعرف على حكام مباراة الاتحاد والهلال في كأس الملك

مدرب أوراوا يتحدى الهلال: سنقاتل من أجل حلم دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن