قرار حاسم من بايرن ميونخ.. "هل يرحل توخيل في نهاية الموسم؟"

تاريخ النشر: 23/04/2023
273
منذ سنة
قرار حاسم من بايرن ميونخ.. هل يرحل توخيل في نهاية الموسم؟

يعيش بايرن ميونخ حالة من عدم الاستقرار، على مستوى النتائج نتيجة القرارات التي اتخذتها الإدارة في الفترة الماضية، وتحديدا بإقالة المدرب جوليان ناجلسمان وتعيين توماس توخيل بدلا منه.

وودع بايرن ميونخ يوم الأربعاء الماضي، دوري أبطال أوروبا، من الدور ربع النهائي، عقب التعادل الإيجابي مع مانشستر سيتي الإنجليزي بهدف لمثله، إيابا، خاصة أنه خسر ذهابا بثلاثية نظيفة.

وغادر قبلها بايرن ميونخ أيضا، مسابقة كأس ألمانيا من الدور ربع النهائي، بعد الخسارة أمام فرايبورج بهدفين لواحد، قبل أن يخسر صدارة الدوري الألماني "البوندزليجا" بالأمس بالخسارة ضد ماينز (3-1).

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وبات يتصدر بوروسيا دورتموند حاليا الدوري الألماني، برصيد 60 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن بايرن ميونخ صاحب الـ59 نقطة، والذي تعرض لـ 3 هزائم مع مدربه الجديد توماس توخيل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وخاض توخيل حتى الأن 7 مباريات على رأس الإدارة الفنية لبايرن ميونخ، انتصر في 3 وتعادل في لقاء، وخسر في 3، وهو عدد المباريات التي خسرها الفريق البافاري في 37 لقاء مع المدرب جوليان ناجلسمان هذا الموسم.

توخيل لن يمس: 

كشف "فابريزيو رومانو"، أن إدارة بايرن ميونخ لن تمس المدرب توماس توخيل هذا الموسم، حيث أنه سيقود الفريق الموسم المقبل، مهما كانت نتائج الموسم الجاري.

تابع كل أخبار بايرن ميونخ عبر "سعودي سبورت"

وأوضح أن إدارة بايرن ميونخ لن تحاسب توخيل على خسارة لقب الدوري الألماني، خاصة أنها تخطط لإجراء ثورة في الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشار إلى أن توخيل يمثل رأس المشروع الجديد لبايرن ميونخ، ولن يتم التعامل معه، بناء على النتائج السيئة التي يمر بها الفريق في الفترة الحالية.

الجدير بالذكر، أن بايرن ميونخ فشل في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي، لأول مرة منذ أكتوبر 2018.

اقرأ أيضا

توخيل ضد جوارديولا.. التشكيل الرسمي لموقعة بايرن ميونخ وسيتي

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في ربع نهائي دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن