غليان في باريس .. ميسي ورفاقه يرفضون البقاء رغم رحيل جالتيه

تاريخ النشر: 22/04/2023
124
منذ سنة
غليان في باريس .. ميسي ورفاقه يرفضون البقاء رغم رحيل جالتيه

رغم استقرار إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي على رحيل كريستوف جالتيه من منصب المدير الفني إلا أن كل المؤشرات تسير صوب عدم صناعة القرار فارقا في خريطة الراحلين وأزمات النجوم داخل باريس.

وكتبت الساعات الأخيرة تجديد ليونيل ميسي نجم هجوم باريس سان جيرمان رفضه التام لفكرة التجديد لموسم آخر رغم وصول عرض النادي لأكثر من 50 مليون يورو سنويا يحصل عليها ميسي نظير البقاء في ظل امتلاك الجوهرة الأرجنتينية عروضا للرحيل إلى الهلال السعودي وبرشلونة الإسباني في الموسم المقبل .

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا

وفي نفس الوقت، رفض ماورو إيكاردي رأس حربة باريس سان جيرمان المعار إلى جالاطا سراي التركي العودة مجددا إلى صفوف سان جيرمان رغم تألقه ورغبة النادي الفرنسي في استعادته وتمسك بالموافقة له على الرحيل النهائي في الموسم المقبل خاصة في ظل امتلاكه عروض رسمية أبرزها من الهلال السعودي للانتقال إلى صفوف الزعيم .

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا

راموس يتجه صوب دوري روشن 

وسار نجما ثالثا في دائرة الرحيل المرتقب من باريس سان جيرمان وهو سيرجيو راموس قلب الدفاع المخضرم الذي دبت أزمة كبرى بينه وبين إدارة النادي بسبب الخلاف حول راتبه السنوي في حال التجديد وبدأ اللاعب يدرس الرحيل إلى دوري روشن في ظل امتلاكه عروضا مغرية للرحيل إلى صفوف الهلال والنصر في الموسم المقبل بخلاف توتر علاقة اللاعب نفسه مع جالتيه المدير الفني بشكل لافت في الفترة الأخيرة .

تابع أخبار الكرة العالمية من هنا

نيمار في انتظار رصاصة الرحمة

ويبرز نجما رابعا في الصورة يمثل أزمة كبرى بالنسبة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي وهو نيمار داسيلفا لاعب الوسط المهاجم والذي يتردد بقوة رغبة إدارة باريس سان جيرمان في رحيله عن النادي حال التعاقد مع زين الدين زيدان المدير الفني الجديد المنتظر الموسم المقبل في ظل رفض المدرب زيدان لبقاء نيمار في صفوف سان جيرمان .

اقرأ أيضا

تشافي يتحدى الجميع ويتحدث عن العشب قبل قمة برشلونة وأتلتيكو مدريد

باريس سان جيرمان يهزم أنجيه بثنائية ويبتعد بصدارة الدوري الفرنسي

حمل تطبيق سعودي الآن