بقاء إيجالو مطلب جماهيري .. 3 أسباب تعزز استمراره مع الهلال

تاريخ النشر: 21/04/2023
209
منذ سنة
بقاء إيجالو مطلب جماهيري .. 3 أسباب تعزز استمراره مع الهلال

رغم إعلان نادي الهلال في العديد من الأوقات التعاقد مستقبلا مع هداف عالمي جديد لدعم خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم في دوري روشن السعودي إلا أن الأصوات لاتزال تتعالي في قلعة الزعيم للإبقاء على النيجيري أوديون إيجالو في تشكيلة الهلال .

بقاء إيجالو مطلب جماهيري .. 3 أسباب تعزز استمراره مع الهلال

وبات استمرار أوديون إيجالوفي صفوف الهلال مطلبا جماهيريا كبيرا سواء تم التعاقد مع رأس حربة عالمي جديد أو لم تتم الصفقة المرتقبة من جانب فهد بن نافل رئيس النادي في الميركاتو الصيفي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا

لماذا تطالب جماهير الهلال بالإبقاء على إيجالو ؟ سؤال تجيب عنه سعودي سبورت في 3 أسباب فنية ورقمية تمثل نقطة التحول الأكبر في رحلة إيجالو مع الهلال في الفترة الأخيرة .

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا

تابع أخبار الكرة العالمية من هنا

1- إيجالو هداف الهلال الأول

تدعم لغة الأرقام استمرار النيجيري إيجالو رفقة الهلال فهو الهداف الأول للفريق الهلالي منذ انتقاله له في يناير العام الماضي وسجل أكثر من 30 هدفا في كل البطولات رفقة الزعيم وتوج هدافا لدوري روشن السعودي الموسم الماضي بخلاف تصدره لائحة هدافي الدوري في الموسم الجاري برصيد 18 هدفا .

2- إيجالو رجل ديربيات الهلال

نجح إيجالو في كسب قلوب جماهير الهلال بقوة في الساعات الأخيرة بعدما نجح المهاجم النيجيري في قيادة الهلال لحسم المباريات الكبرى في الديربيات المنتظرة في دوري روشن كان أخرها تسجيله لهدفين جميلين في مرمى النصر وقيادة الهلال للفوز في ديربي الرياض الكبير وحصد 3 نقاط غالية في رحلة المنافسة على اللقب.

3- إيجالو والقدرة على العطاء

لايزال أوديون إيجالو قادرا على العطاء ويملك فرص كبيرة في الحصول على 20 هدفا في الموسم الواحد على الأقل وهو معدل تهديفي مميز يسير عليه إيجالو بنجاح في الهلال وهو ما فرضه مهاجم أساسي في تشكيلة المدرب رامون دياز في الموسمين الماضي والجاري.

اقرأ أيضا

فراس البريكان .. صفقة الهلال الكبرى من الألف إلى الياء

مهاجم ريال مدريد الجديد .. 3 أسماء نارية على رادار بيريز 

حمل تطبيق سعودي الآن