أخبار نادي النصر| رسالة تاليسكا واستقالة آل معمر وأزمة رونالدو

تاريخ النشر: 20/04/2023
382
منذ سنة
أخبار نادي النصر| رسالة تاليسكا واستقالة آل معمر وأزمة رونالدو

نقدم لمتابعي "سعودي سبورت" آخر أخبار نادي النصر، اليوم "الخميس"، وسط الكثير من الأحداث، تزامنًا مع مشاركة الفريق، في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، في موسم 2022-2023.

وتلقى النصر خسارة أمام نظيره الهلال بنتيجة (0-2)، في مباراة الديربي التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي، في قمة الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 53 نقطة من 24 مباراة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد، المتصدر بـ56 نقطة.

وفيما يلي، نستعرض أبرز أخبار نادي النصر، خلال 24 ساعة..

غياب تاليسكا عن لقاء الرائد

يغيب البرازيلي أندرسون تاليسكا، بشكل رسمي عن قائمة النصر أمام الرائد، لتراكم البطاقات، بعد حصوله على البطاقة الصفراء أمام الهلال. 

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت" 

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

قانوني ينهي جدل تحويل رونالدو للنيابة

نفى القانوني الرياضي أيمن الرفاعي، رئيس لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم سابقًا، إمكانية تحويل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، إلى النيابة العامة، وفقًا لأحكام المادة "٤٨"، لأنها وقعت في مسابقة رياضية معتمدة باتحاد الكرة، وداخل الملعب.

حقيقة رفض استقالة مسلي آل معمر

رد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، المُقرب من النصر، على أنباء رفض طلب استقالة رئيس النادي "الحالي"، مؤكدا أن مسلي آل معمر، لم يقدّم استقالته من الأساس، لكي يتم رفضها.

تعليق تاليسكا على خسارة النصر من الهلال

علق تاليسكا، مهاجم النصر، على الخسارة أمام الهلال في ديربي الرياض: "نحن مجموعة قوية، قل ما تشاء، فقط نحن نعرف عملنا اليومي لتحقيق أهدافنا، نواصل الإيمان والعمل، وسننجح، كرة القدم تدور حول الخسائر والمكاسب! عندما تربح تكون الأفضل عندما تخسر فأنت الأسوأ لا شيء يومًا تلو الآخر".

حمل تطبيق سعودي الآن