إقالة إدارة بايرن ميونخ بعد كارثة دوري الأبطال.. "قرارات غاضبة"

تاريخ النشر: 20/04/2023
370
منذ 11 شهر
إقالة إدارة بايرن ميونخ بعد كارثة دوري الأبطال.. قرارات غاضبة

تتواصل تداعيات خروج بايرن ميونخ الألماني، من دوري أبطال أوروبا، أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، بالأمس، من الدور ربع النهائي بمجموع المباراتين (4-1).

وتعرض بايرن ميونخ للخسارة بثلاثية نظيفة في الذهاب أمام مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد، قبل أن يتعادل بالأمس بهدف لمثله، على ملعب أليانز أرينا.

ويتكرر للموسم الثالث على التوالي، خروج بايرن ميونخ من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن ودع في 2021 أمام باريس سان جيرمان، ثم أمام فياريال الموسم الماضي، وأخيرا ضد مانشستر سيتي.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

رحيل أوليفر كان وحميديتش: 

كشفت تقارير ألمانية، في الساعات الماضية، عقب الخروج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أنه من المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة، تغييرات جذرية في إدارة بايرن ميونخ، وعلى رأسها رحيل المسئولين عن النادي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونخ قد يرحل عن منصبه، بعد فشل التعاقدات التي أبرمها النادي في السنوات الأخيرة، ومغادرة أبرز نجوم الفريق روبرت ليفاندوفسكي.

تابع كل أخبار ومباريات دوري أبطال أوروبا عبر "سعودي سبورت"

وبات أيضا من المتوقع، أن يغادر أوليفر كان المدير التنفيذي لبايرن ميونخ منصبه، خاصة بعد الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الماضية، بعد إقالة مدرب جوليان ناجلسمان، وهو ما كان سببا في الخروج من نصف نهائي كأس ألمانيا وربع نهائي دوري الأبطال.

اقرأ أيضا

جوارديولا يفجر مفاجأة قد تنقذ سيتي من ريمونتادا أمام بايرن ميونخ

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في ربع نهائي دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن