تصريحات نارية.. إرث جارسيا أهدى الهلال الفوز على النصر

تاريخ النشر: 20/04/2023
882
منذ سنة
تصريحات نارية.. إرث جارسيا أهدى الهلال الفوز على النصر

أشار الناقد الرياضي سعيد أبو داهش، إلى الأسباب الجوهرية داخل نادي النصر، في تعطيل مسيرة العالمي نحو البطولات رغم الصفقات العالمية مقارنة بالهلال والاتحاد والشباب، إلى جانب الإرث السلبي للمدرب الفرنسي رودي جارسيا داخل الفريق حاليا.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من غريمه التقليدي الهلال، بهدفين دون رد، في الديربي المُقدم من الجولة 25، بمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

وبهذه النتيجة.. تجمد رصيد النصر عند النقطة 53 في المركز الثاني بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، وارتقى الزعيم الهلالي، إلى النقطة 49 في المركز الرابع. 

وقال سعيد أبو داهش، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "الحصاد الرياضي": "النصر يفتقر للعنصر المحلي في دائرة الكرة، قيس على ذلك سعود كريري وفهد المفرج في الهلال، وحامد البلوي ومشعل السعيد في الاتحاد، وطلال آل الشيخ في الشباب". 

وأضاف الناقد الرياضي أبو داهش: "ليس لك غنى يالنصر عن المدير التنفيذي السعودي حتى لو كان يرفض المدرب رودي جارسيا". 

وتطرق سعيد أبو داهش، للحديث عن دكة بدلاء النصر، قائلا: "انظر إلى أسماء اللاعبين البدلاء في النصر لمباراة الهلال وكان جارسيا أحد الشركاء في هذا الموضوع، عبدالله مادو، محمد فتيل، لاجامي، بوشل، خيبري، علي الحسن، هؤلاء كلهم مدافعين يعني ثلثين دكة البدلاء خيارات دفاعية، على حساب الحلول في الوسط والهجوم". 

وتابع: "لابد على حل الخلل بقرارات مدروسة غير اندفاعية غاضبة من النتائج، وبناء الفريق بأساليب علمية وليس هذا أفضل واجيبه على حساب انسجام وسد الثغرات، ورسالتي لجماهير النصر لا تعطوا اللاعب أكبر من حجمة حتى ولو ملأ خزانه النادي بالطولات". 

اقرأ أيضا

بعد ديربي الهلال.. غياب نجم النصر عن لقاء الرائد رسميا للإيقاف

غياب نجم النصر أمام الوحدة.. وقرار رسمي من دينكو

حمل تطبيق سعودي الآن