رابطة الدوري الإسباني توافق على تسجيل عقد ميسي مع برشلونة

تاريخ النشر: 20/04/2023
179
منذ سنة
رابطة الدوري الإسباني توافق على تسجيل عقد ميسي مع برشلونة

يبدو أن رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، وافقت بشكل مبدئي على تسجيل عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة، في ظل العودة المتوقعة، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقدم بالفعل برشلونة ، عرضه الرسمي الأول، لاستعادة خدمات النجم ليونيل ميسي، بداية من الموسم المقبل، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويرغب تشافي هيرنانديز في عودة ليونيل ميسي لبرشلونة من جديد، في ظل رؤيته الفنية الجديدة، والذي سيقود المشروع الرياضي للنادي الكتالوني في الفترة المقبلة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وتأتي عودة ميسي المحتملة لبرشلونة، في الوقت الذي شهدت فيه الأيام الماضية، تصريحات متواصلة من لاعبي النادي الكتالوني، التي تطالب ميسي بالعودة للفريق الكتالوني من جديد، خاصة أن الجميع يرحب به في البلاوجرانا.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

ويحتاج برشلونة ، لتخفيض فاتورة الأجور بقيمة 200 مليون يورو، قبل تسجيل أي صفقة جديدة، وفقا لقواعد اللعب المالي النظيف لرابطة الدوري الإسباني "الليجا".

شروط رابطة الدوري الإسباني: 

تحدث خوان لابورتا رئيس برشلونة خلال اجتماع رابطة الدوري الإسباني بالأمس مع خافيير تيباس رئيس "الليجا"، بشأن عودة ميسي وشروط تسجيل عقده مع الفريق بداية من الموسم المقبل.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت" 

وأوضح "جيرارد روميرو" الصحفي الموثوق المقرب من برشلونة، أن إدارة لابورتا ورابطة الليجا على تواصل مستمر بشأن تسجيل عقد ميسي، خاصة أن النادي قدم خطته المالية لاستعادة ليونيل ميسي.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

وأشار إلى أن برشلونة أخبر الليجا، ببيع 2 من لاعبي الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل، بالإضافة لتخفيض كتلة الرواتب بقيمة 200 مليون يورو.

وعلق خافيير تيباس على عودة ميسي لبرشلونة: "آمل أن يفعل برشلونة ما هو ضروري ومناسب ليتمكن من تسجيله، أنا معجب بميسي، لكننا لن نغير قواعد النظرة المالية لتحقيق ذلك".

الجدير بالذكر، أن عودة ميسي لبرشلونة، ستحقق ما بين 250 إلى 300 مليون يورو سنويا، ما بين قيمة بيع التذاكر، وقمصان الفريق التي تحمل اسمه. 

اقرأ أيضا

صحف العالم| تجديد عقد بنزيما وعرض برشلونة لميسي وديربي غضب أوروبي

ميسي في الرياض.. وقرار رسمي يقرب الهلال من صفقة القرن التاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن