بديل مسلي في النصر.. مهندس صفقة القرن وجرد الهلال من محيط الرعب

تاريخ النشر: 20/04/2023
6093
منذ سنة

باتت أيام مسلي آل معمر رئيس النصر معدودة داخل قلعة العالمي، في ظل الإخفاقات والنتائج السلبية التي يقدمها الفريق، وفشله في حصد أي بطولة على مدار عامين منذ انتخابه رئيسا للنادي العاصمي.

جاءت خسارة النصر من الهلال في ديربي الرياض، لتفتح باب الانتقادات تجاه مسلي، مع مطالبات شرفية بضرورة رحيله، بالرغم من عدم استكمال مدته الانتخابية.

المطالبات برحيل آل معمر، جاء بسبب فشله في تحقيق أي بطولة حتى الآن على مستوى فريق كرة القدم، بالرغم من الدعم المادي غير المحدود الذي يلقاه، والصفقات التي يتكفل بها الرمز.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

تزايد الانتقادات تجاه آل معمر وشعوره بالعزلة، دفعته للتفكير في قرار الاستقالة، وإبلاغ بعض المقربين منه بهذا الأمر وسعيه لتقديم استقالته في نهاية الموسم الجاري.

فشل آل معمر مع النصر، فتح الطريق أمام محمد الخريجي رئيس شركة الوسائل، للظهور في الواجهة من أجل الظفر بمنصب رئيس العالمي خلال الفترة المقبلة.

يعد الخريجي الاسم الأوفر حظا لرئاسة النصر، خاصة في ظل الثقة التي يجدها من الشخصيات الكبيرة داخل البيت النصراوي، والأمل الأخير من أجل عودة العالمي لمنصات التتويج التي يغيب عنها منذ عامين.

محمد الخريجي حقق لنادي النصر بطولات معنوية على حساب الغريم التقليدي نادي الهلال، وذلك بعد تجريد الزعيم من ملعبه "محيط الرعب" ومنحه إلى العالمي بصفته راعيا للنادي.

وتواصلت ضربات الخريجي مع النصر، حيث كانت أبرزها دوره الكبير في التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو في الميركاتو الشتوي.

الأيام المقبلة ستشهد ثورة داخل النصر، بدايتها ستكون على حساب آل معمر بعد حسم الإطاحة به من أجل تولي الخريجي المسئولية في الموسم الجديد.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

"إشارة مشينة وتحول إلى مصارع".. صحيفة تبرز إحباط رونالدو في النصر  

بعد ديربي الهلال.. غياب نجم النصر عن لقاء الرائد رسميا للإيقاف 

اقرأ أيضا

ديربي الغضب الجديد.. قضية ضد نجم النصر واحتفالات مثيرة في الهلال

رونالدو يضع الانضباط في موقف صعب.. هل يتم ترحيل نجم النصر؟!

حمل تطبيق سعودي الآن