سانتو يستعين بالنصر لتجهيز الاتحاد لكلاسيكو الهلال في الكأس

تاريخ النشر: 20/04/2023
223
منذ سنة
سانتو يستعين بالنصر لتجهيز الاتحاد لكلاسيكو الهلال في الكأس

أشعل البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حماس لاعبيه خلال التدريبات التحضيرية لمواجهة الهلال، في كأس خادم الحرمين الشريفين. 

وتأهل العميد الاتحادي، إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز على الفيحاء بضربات الجزاء، بينما تخطى الزعيم فريق الفتح بنتيجة (3-1). 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، نظيره الهلال، يوم 23 أبريل 2023، ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي.

رفع نونو سانتو من وتيرة الاستعداد لمواجهة الهلال، وحرص المدرب البرتغالي على متابعة لقاء ديربي الرياض الماضي بين الهلال والنصر، والذي انتهى بفوز الأزرق بهدفين نظيفين.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت" 

كما قام مدرب فريق الاتحاد، بتسجيل العديد من الملاحظات الفنية ونقاط القوة والضعف لدى الهلال، قبل الكلاسيكو المرتقب بكأس الملك. 

من جهة أخرى، يسعى نونو سانتو، لتجهيز بديل للمحور المصري طارق حامد، لغيابه عن لقاء الهلال بسبب حصوله على الإنذار الثاني في مباراة الفيحاء في دور الثمانية.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الاتحاد والهلال، لملاقاة الفائز من النصر والوحدة، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2022-2023".

اقرأ أيضا

انتهاء موسم نجم الاتحاد رسميا.. صدمة كبرى

الاتحاد الآسيوي يصدم الهلال بقرار رسمي قبل مواجهة أواروا

حمل تطبيق سعودي الآن