نجم النصر باكيا.. يناشد سعود آل سويلم بالعودة لإيقاف الهلال

تاريخ النشر: 19/04/2023
6495
منذ سنة
نجم النصر باكيا.. يناشد سعود آل سويلم بالعودة لإيقاف الهلال

طالب متوسط الميدان البرازيلي بيتروس أراوخو، محترف النصر السابق ومحور الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح حاليا، بعودة سعود آل سويلم لرئاسة قلعة الشمس من جديد عقب خسارة العالمي لديربي الرياض أمام الغريم التقليدي نادي الهلال. 

وتلقى فريق النصر خسارة بهدفين دون رد أمام الهلال، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، على استاد الملك فهد الدولي، في اللقاء المقدم من الجولة 25، بمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

وتجمد رصيد العالمي عند النقطة 53، في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، وبفارق 4 نقاط عن الزعيم "الرابع". 

وبعد الخسارة من الهلال، نشر بيتروس أراوخو، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور "انستجرام"، صورة سابقة له بقميص العالمي مع رمز تعبيري بالحزن والبكاء، برفقة الأستاذ سعود آل سويلم الرئيس الأسبق لنادي النصر، وعلق عليها البرازيلي: "نحتاج إليك". 

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

يذكر أن سعود آل سويلم، بدأ مشواره مع النصر كرئيس في مارس 2018، وبعدما كان الفارق يتسع بين الهلال والنصر إلى 6 نقاط، انتفض الأخير ليخطف الصدارة قبل 5 جولات من نهاية المسابقة بعدما فاز في الديربي 3-2، ووفي منتصف شهر مايو 2019، تغلب العالمي على الباطن ليتوج بلقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بفارق نقطة عن منافسه الزعيم.

بيتروس وسعود آل سويلم

اقرأ أيضا

النصر ورونالدو صفر أمام الكبار.. وكارثة الـ488 يوما ضد الهلال

أول رد من النصر على حركة رونالدو المشينة ضد الهلال.. سر صادم

حمل تطبيق سعودي الآن