كيف سينقذ ميسي برشلونة من الإفلاس بـ 300 مليون يورو؟.. "مفاجآت"

تاريخ النشر: 19/04/2023
465
منذ سنة
كيف سينقذ ميسي برشلونة من الإفلاس بـ 300 مليون يورو؟.. مفاجآت

يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، حسم قراره بالعودة لبرشلونة، عقب نهاية عقده في الصيف المقبل، مع الفريق الباريسي.

ويرغب تشافي هيرنانديز في عودة ليونيل ميسي لبرشلونة من جديد، في ظل رؤيته الفنية الجديدة، والذي سيقود المشروع الرياضي للنادي الكتالوني في الفترة المقبلة.

وسيقدم برشلونة عرض مالي لميسي تبلغ قيمة 10 مليون يورو راتب سنوي، بالإضافة لنسبة مئوية من الدخل المتعلق برعاية الفريق المتعلقة بعودته، بالإضافة لنسبة من عائدات بيع التذاكر، والقمصان الخاصة به.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت" 

وتأتي عودة ميسي المحتملة لبرشلونة، في الوقت الذي شهدت فيه الأيام الماضية، تصريحات متواصلة من لاعبي برشلونة، تطالب ميسي بالعودة للفريق الكتالوني من جديد، خاصة أن الجميع يرحب به في البلاوجرانا.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

قوة ميسي الاقتصادية:

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة برشلونة ترى بأن أي تضحيات ستقدم في الفترة الحالية من أجل إعادة ميسي، ستساعد بكل الأشكال على تحسين الأوضاع الاقتصادية للنادي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وأوضحت أن إدارة خوان لابورتا وكافة إدارات النادي، تعتقد بأن عودة ليو ميسي ستشكل ما بين 25% إلى 33% من دخل النادي خلال العامين المقبلين.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأشارت إلى أن عودة ميسي ستحقق ما بين 250 إلى 300 مليون يورو سنويا، ما بين قيمة بيع التذاكر، وقمصان الفريق التي تحمل اسمه.

وتشمل عائدات عودة ميسي لبرشلونة، أيضا الرعاة الذين يمتلكون اتفاقا مع إدارة لابورتا حال عودة ليو، بالإضافة لزيارة السياح، وزيادة أعداد المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

اقرأ أيضا

مبابي وميسي يقودان باريس ضد لانس بقمة الدوري الفرنسي

ميسي إلى الهلال؟.. فهد بن نافل يرد على صفقة القرن التاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن