الأفراح تتوالى داخل ميلان.. لياو يعلن رغبته في التجديد

تاريخ النشر: 19/04/2023
145
منذ 11 شهر
الأفراح تتوالى داخل ميلان.. لياو يعلن رغبته في التجديد

تأهل فريق ميلان إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، عقب تعادله مع مضيفه نابولي بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، وذلك فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبهذه النتيجة يتأهل فريق ميلان للدور نصف النهائي بعد الفوز ذهابا 1-0 ليفوز بمجموع المباراتين 2-1، ليواجه الفائز من مباراة إنتر ميلان وبنفيكا مساء اليوم الأربعاء.

ويمتلك إنتر ميلان أفضلية في المواجهة بعد فوزه ذهابا على بنفيكا في ملعب الأخير، بنتيجة 2-0.

تابع أخبار نادي ميلان الإيطالي عبر سعودي سبورت 

لياو يعلن رغبته في التجديد:

أكد البرتغالي رافائيل لياو، نجم ميلان، أنه يرغب في الاستمرار مع الفريق الإيطالي، رغم العروض الكبيرة التي انهالت عليه الفترة الماضية.

وقال لياو: "أنا سعيد لأنني هنا، إنه لفخر الدفاع عن هذا القميص، لا توجد كلمات لأولئك الذين يعملون معي، في العام الماضي كان لدي موسم جيد في الدوري وأردت أن أظهره مرة أخرى هذا العام في دوري أبطال أوروبا".

وتابع: "التجديد؟ أنا سعيد جدًا لوجودي هنا، كما قلت من قبل ميلان هو بيتي، لا يزال أمامي عام في عقدي ، نحن نتحدث"

هل ترغب في البقاء؟ "نعم، لكن هناك أشياء أخرى يجب حلها، الأهم الآن هو أننا وصلنا إلى نصف النهائي ، ولدينا موسم رائع ويسعدني أن أكون هنا وأواصل مساعدة فريقي".

تابع كل أخبار الخاص بلياو عبر سعودي سبورت

وعرض ميلان على لياو زيادة راتبه السنوي من مليون ونصف إلي 6 مليون يورو، من أجل إنهاء عملية التجديد، مع ارتفاع قيمة الشرط الجزائي في عقده من 90 إلي 100 مليون يورو.

اقرأ أيضا

لاعب مفاجئ.. إنتر ميلان يستهدف ضم نجم ليفربول في الصيف

دوري أبطال أوروبا.. تعرف على التشكيل الرسمي لمباراة ميلان ونابولي

حمل تطبيق سعودي الآن