إيجالو يسجل ورونالدو يتحسر.. والهلال يعبر النصر في ديربي الرياض

تاريخ النشر: 19/04/2023
95
منذ سنة
إيجالو يسجل ورونالدو يتحسر.. والهلال يعبر النصر في ديربي الرياض

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا على نظيره النصر بنتيجة (2-0)، في مباراة الديربي التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

ووقع النيجيري أوديون إيجالو على ثنائية الهلال في مرمى النصر، من ركلتي جزاء، في الدقيقتين 42 و62 من عمر المباراة.

ورفع الهلال رصيده إلى 49 نقطة من 25 مباراة، ليحتل المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد النصر عند 53 نقطة من 24 مباراة، في وصافة الدوري، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر.

أبرز لقطات مباراة الهلال والنصر

وفي الدقيقة الثامنة، أهدر إيجالو "الهلال" فرصة هدف محقق، بدأت بركلة ركنية نفذها سلمان الفرج، ليوجه ماريجا كرة رأسية أبعدها حارس النصر، لترتد إلى إيجالو الذي أرسل الكرة خارج المرمى.

وفي الدقيقة 53، أجرى لاعبو الهلال هجمة ثلاثية، انتهت بتسديدة خطيرة من موسى ماريجا داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتألق نواف العقيدي في التصدي للكرة.

وفي الدقيقة 54، رد أندرسون تاليسكا "النصر"، بعد تلقي تمريرة من عبد الرحمن غريب، ليسدد كرة أبعدها الحارس عبد الله المعيوف ببراعة.

وفي الدقيقة 68، قرر حكم المباراة توجيه بطاقة صفراء إلى لاعب النصر تاليسكا، بعد العودة إلى تقنية الفيديو المساعد VAR، بداعي السلوك العنيف ضد محمد جحفلي، مدافع الهلال.

وفي الدقيقة 77، أحرز كرستيانو رونالدو هدفًا لصالح النصر، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 85، قرر حكم المباراة احتساب ركلة جزاء لصالح النصر بداعي لمسة يد، قبل أن يقرر إلغاء اللقطة بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو.

وفي الدقيقة 90، كاد سالم الدوسري "الهلال" أن يسجل هدفًا بعد مراوغة الحارس وتسديد الكرة بالكعب، قبل أن يبعدها الدفاع على خط المرمى.

وفي الدقيقة 90+11، أهدر كرستيانو رونالدو فرصة للنصر بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، لتمر بعيدًا عن المرمى.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

التحكيم كلمة السر في قمة الهلال والنصر..هل يمر الديربي دون أزمات؟

دائرة الحكام تصدم الهلال في مباراتي الطائي والباطن

حمل تطبيق سعودي الآن