ميسي يعلن عودته لبرشلونة برسالة "واتس آب" لأصدقائه السابقين

تاريخ النشر: 18/04/2023
111
منذ سنة
ميسي يعلن عودته لبرشلونة برسالة واتس آب لأصدقائه السابقين

أبلغ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، زملائه السابقين في برشلونة، بالعودة للفريق الكتالوني، عقب نهاية عقده في الصيف المقبل.

ويرغب تشافي هيرنانديز في عودة ليونيل ميسي لبرشلونة من جديد، في ظل رؤيته الفنية الجديدة، والذي سيقود المشروع الرياضي للنادي الكتالوني في الفترة المقبلة.

وسيقدم برشلونة عرض مالي لميسي تبلغ قيمة 10 مليون يورو راتب سنوي، بالإضافة لنسبة مئوية من الدخل المتعلق برعاية الفريق المتعلقة بعودته، بالإضافة لنسبة من عائدات بيع التذاكر، والقمصان الخاصة به.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

وتأتي عودة ميسي المحتملة لبرشلونة، في الوقت الذي شهدت فيه الأيام الماضية، تصريحات متواصلة من لاعبي برشلونة، تطالب ميسي بالعودة للفريق الكتالوني من جديد، خاصة أن الجميع يرحب به في البلاوجرانا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ميسي يتخذ قراره النهائي: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن قادة برشلونة الحاليين أبلغوا زملائهم أن ليونيل ميسي سيعود من جديد، في الصيف المقبل، خاصة أنهم على تواصل مستمر معه.

وأوضحت أن القادة تواصلوا مع ميسي، حيث أنه مازال يفتح الباب أمام عودته للفريق الكتالوني حيث أن الأمر حاليا في يد الإدارة والقدرات الاقتصادية للنادي.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت" 

وأشارت إلى أن عودة ميسي لبرشلونة، باتت أمر واقع وليس مجرد حلم كما كان الحديث في الفترة الماضية، حيث أن الأمور تحسنت كثيرا ما بينه النادي والإدارة.

الجدير بالذكر، أن تشافي تحدث مع ميسي، مؤكدا له بأن تواجده في برشلونة، أمر ضروري بالنسبة لمشروعه، حيث شرح له مؤخرا، التطورات التي حدثت في غرفة خلع الملابس، وبتحول الفريق لعائلة.

اقرأ أيضا

تسريب تفاصيل اتصال هاتفي بين تشافي وميسي.. مستجدات خطيرة

الطريق ممهد أمام للهلال للتعاقد مع ميسي.. تطورات جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن